احدث الاخبار

التصعيد الميداني لإسقاط النظام ما بين مشروع "زحف الاقناع" والاضراب عن الطعام ليوم واحد وطلائع النصر وأداء ركعتي النصر وجمعة النصر ومشروع ثمانية مليون صائم وموعد الزحف

التصعيد الميداني لإسقاط النظام ما بين مشروع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 11-05-2011

اعلن الثلاثاء في ساحة التغيير بصنعاء مشروع برنامج المنسقية العليا للتصعيد الميداني لإسقاط صالح ونظامه الفاقد للشرعية  ويتضمن مشروع برنامج التصعيد الميداني للمنسقية العليا التالي:

1. توجيه رسائل عاجلة للبعثات الدبلوماسية ذات العلاقة لإعلامها بحقيقة الموقف وإبلاغها بخيار الزحف السلمي, ومطالبتها بتحمل مسئولياتها السياسية والقانونية والأخلاقية تجاه ما قد يترتب على ذلك من جرائم عَمَد نظام "علي صالح" على التهيئة والإعداد لها طيلة الأشهر الماضية.

2. إشهار مشروع "زحف الإقناع" والمتمثل في حملة إقناع واسعة النطاق بمفردات الثورة أهدافا ووسائل, والتركيز على برنامج التصعيد وعلى رأسه العصيان المدني. وتعمل الحملة علي الصعيدين الفردي والجماعي وبالطرق المباشرة وغير المباشرة. وتعد المسيرات النوعية نحو المؤسسات الرسمية المدنية أحد وسائل هذا المشروع.

3. إعلان يوم للإضراب العام عن الطعام يندب إليه اليمنيون في كل ساحات الحرية والتغيير بالجمهورية مع دعوة الجاليات اليمنية في الخارج وجميع أحرار العالم للمشاركة فيه .

4. إشهار مشروع "طلائع النصر" والتي ستتقدم الزحف, وفتح باب التطوع لها على أن تحجز الأرقام من واحد إلى خمسين لقيادات اللجنة المركزية بالمنسقية والمتطوعين من قيادات المكونات الثورية الأخرى.

5. عقد مؤتمر صحفي توجه من خلاله رسالة لكافة شرائح وفئات الشعب تدعوهم للدعم والتضامن الكاملين مع برنامج الزحف السلمي المعلن في ذات المؤتمر باسم "بيان التلاحم".

6. دعوة سكان الأمانة للاحتشاد في شارع الستين بصنعاء وكل سكان محافظة في شارعها أو ميدانها الرئيس لأداء ركعتي النصر(الحاجة) ويكون ذلك بعد صلاة الجمعة التي يقترح تسميتها جمعة" الحسم".

7. الدعوة إلى مهرجان مليوني في الأمانة وسائر المحافظات يسمى "مهرجان الوفاء للشهداء"يركز في برنامجه على شحذ الهمم, وإلهاب العزائم, ويكون في أساسيات برنامجه كلمات لأبناء واهالي الشهداء. يكون موعده يوم الأحد التالي "لجمعة الحسم"

8. يعلن عن مشروع "ثمانية مليون صائم" ليوم الاثنين التالي "لمهرجان الوفاء" وذلك في سائر المحافظات. ويندب فيه الناس للدعاء والابتهال نصرة للثورة والثوار.

9. يعد برنامج حماسي ثوري خاص في كل ميادين الحرية والتغيير إحياءً لليلة الثلاثاء(الاثنين ليلاً) .

10. يعلن الثلاثاء التاسعة صباحا موعدا موحداً "للزحف" في سائر محافظات الجمهورية.

وتمنت المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب) وهي تعلن مشروعها لبرنامج التصعيد الميداني أن ينال حظه من النقاش والمراجعة لدى الجميع للخروج بصيغة نهائية لمصلحة الثورة.

يشار إلى أن المنسقية العليا للثورة اليمنية تعد أكبر تكتل في ساحات الاعتصام، حيث ينضوي فيها مئات التكتلات والائتلافات الشبابية من مختلف محافظات اليمن

عدد القراءات : 3806
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عادل
من أنتم وأيش أنتمائتكم لماذاالأستفزاز ليس لرئيس فقط بل لكل مناصري الشرعيةروحوأنتو ومن يدعمكم الي الجحيم ياجرذان ستنالومن الشعب عقابآيامرتدين شتجيف جثثكم بشوارع صنعاءيامن تطبلولفتنةلتخيفوالأطفال والنساءياخورج عصركم