احدث الاخبار

مركز سبأ للدراسات الاسترتيجية يقدم محاضرة "بعنوان وباء انفلونزا الخنازير H1N! محليا واقليميا وعالميا" ضمن سلسلة محاضراته العامه

مركز سبأ للدراسات الاسترتيجية يقدم محاضرة
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 26-07-2009

في إطار أنشطته الهادفة لخدمة المجتمع، وضمن سلسلة محاضراته العامة، يُقيم مركز سبأ للدراسات الإستراتيجية بعد غدٍ الاثنين الموافق 27 يوليو الجاري محاضرة بعنوان "الوضع الوبائي لإنفلونزا الخنازير H1N1 محلياً، وإقليمياً، وعالمياً"، وذلك في مقر المركز الكائن في الأصبحي. وسيلقيها الدكتور عبدالحكيم علي الكحلاني الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية العالمي لمكافحة الجائحة العالمية لأنفلونزا الخنازير، ومدير عام مكافحة الأمراض والترصد الوبائي بوزارة الصحة.

الجدير بالذكر أن برنامج "المحاضرات العامة" نشاط تفاعلي أسبوعي، يرعاه مركز سبأ للدراسات الإستراتيجية وينظمه بالتنسيق مع شخصيات عامة ومسئولين وباحثين وخبراء وأكاديميين وسفراء مقيمين، وكذلك خبراء وباحثين زائرين. وترمي هذه السلسلة الدورية من المحاضرات إلى توعية جميع شرائح المجتمع وفئاته بقضايا وهموم عامة مشتركة، وتزويد الراغبين بمعلومات ورؤى مفيدة حول أهم القضايا والظواهر والمتغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإستراتيجية في اليمن والعالم.

يشار إلى أن المركز يقيم سلسة محاضراته العامة في مقره الرئيسي الكائن في الأصبحي، ومدة كل محاضرة ساعة ونصف (من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 والنصف ظهراً) يتخللها تعقيبات ونقاش حرّ للراغبين من الحضور.

عدد القراءات : 3069
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
حسين الخولاني
نشكر مركز سبأ للدراسات الاستراتيجية على اقامة هذه الفعاليات التي تهم المواطن اليمني وتعالج قضايا الوطن الحبيب