احدث الاخبار

طلاب وطالبات جامعة الحديدة يحتجزون سيارة رئيس الجامعة

طلاب وطالبات جامعة الحديدة يحتجزون سيارة رئيس الجامعة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن)         التاريخ : 08-05-2011

إحتجز اليوم طلاب وطالبات جامعة الحديدة سيارة رئيس الجامعة كخطوة تصعيدية بعد الاخبار التي تحدثت عن رئيس الجامعة الذي أمر بمواصلة الدراسة على ضوء القرار الوزاري بحسب المصادر..

وكان الطلاب المعتصمون أمام رئاسة الجامعة للاسبوع الثاني على التوالي والمطالبين بإيقاف الدراسة بسبب الاوضاع وقد أكدوا في تصريحاتهم أن المجلس الطلابي لشباب التغيير - جامعة الحديدة قد أتفق مع رئيس الجامعة نهاية الاسبوع الماضي بأنه سيناقش موضوعهم مع وزير التعليم العالي وأن مطالبهم مشروعة وسيسعى لتحقيقها لكنهم تفاجئوا بعكس ذلك اليوم وأنه أمر بمواصلة الدراسه على حد قولهم..

وحاول رجال الامن ومكافحة الشغب إبعاد الطلاب الذين أحاطوا بالسيارة أمام مبنى الرئاسة ولم يسمحوا لسائقها بخروجها وظلوا يهتفون رافعين شعارات بأنهم لن يبتعدوا من أمام السيارة حتى يستجيب رئيس الجامعة لمطالبهم.

هذا وقد تدخل عدد من دكاترة الجامعة لحل الخلاف حيث تكون هناك مهلة لرئيس الجامعة لحل الموضوع حتى يوم غد الاثنين بحسب الاتفاق معه نهاية الاسبوع الماضي..

الطلاب المعتصمون توعدوا بالتصعيد من نوع آخر حسب ماأسموه إذا لم يستجب رئيس الجامعة لهم وذلك إبتداءآ من يوم غد على حد قولهم .

عدد القراءات : 3682
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
طيب أحمد محمد اعجم
ان مايقوم به الطلاب والطالبات ليس حلا وهذه الفوضى ورائها المظاهرين الذين يريدون من فعلهم الوصول الى مقاصد اخرى فالانسان المتعلم يعرف ان الصرح العلمي لايمكن ات يتوقف ولوصار ماصار