احدث الاخبار

منجزات عملاقه ينكرها الشباب!!!

منجزات عملاقه ينكرها الشباب!!!
اخبار السعيدة - كتب - سمير عبدالله الصلاحي         التاريخ : 06-05-2011

 أتمنى من جميع المعارضين والمعتصمين في ساحات التغيير خلع نظاراتهم السوداء القاتمه والكف عن مطالبة الزعيم التاريخي لليمن بالرحيل عن السلطه!!ألا تشاهدون المنجزات العملاقه والتطورات الرهيبه التي تمت في عهده المبارك؟! -الزعيم الفذ باني نهضة اليمن الحديث وصل الى كرسي الرئاسه وكل شي منهار حتى الكرسي نفسه كان من النوع الرخيص والقصر كذالك كان عباره عن منزل من طابقين والرئيس الحمدي نفسه كان منظره بائسآ حتى يظن الناظر اليه انه مواطن فقير! اما اليوم وبفضل حنكة الزعيم وفطنته ودهائه السياسي أستطاع ان يبني بدل القصر الف قصرآ وقصر وبدل البدله ذات الصنع اليمني التي كان يلبسها أسلافه أصبحنا نراه لابسآ ارقى انواع الماركات العالميه- وبدل الجلوس على ذاك الكرسي الخشبي المهترئ أصبح جالسآ اليوم على كرسي تعجز اللسان عن وصف جماله بالاضافه إلى أنه استطاع وفي مده قياسيه أن يرفع إسمه وإسم بعض أقاربه والمقربين منه إلى عنان السماااااء بحيث دخلوا قائمة ألاثرياء العرب بكل فخر واعتزاز!!

-ولو إنتقلنا الى الحديث عن المنجزات على الصعيد المحلي فحدث ولاحرج فهل تدركون أيها المعتصمون انه في ذاك العهد البائس الذي وصل فيه المشير الى الحكم كان الدولار الامريكي الواحد باربعة ريالات يمنيه كامله!اما اليوم وفي عهدنا الميمون فالدولار الامريكي لايتعدى 242ريال يمني!!.... -في ذالك العهد التعيس كان المواطن اليمني يشتري الحبه الدجاج الواحده بعشرة ريالات ريال ينطع ريال-اما اليوم فالحبه الدجاج الواحده ب-1000ريال يمني فقط فقط فقط لاغير(يعني بقيمة 100حبه دجاج في زمن وصول الزعيم لكرسي الرئاسه)... ويجب ان تعلموا ايضآ أن اليمن حينها لم تكن تنتج لانفط ولاغاز وان كل احتياجات البلد منهما كانت تأتي من الخارج بحيث يضطر المواطن ان يدفع مبلغ نصف ريال يمني في اللتر الديزل الواحد وضعفه في اللتر البنزين !

واليوم اصبحت الجمهوريه اليمنيه تصدر النفط والغاز وبفضل هذا التطور الرهيب صار المواطن لايدفع سوى 75ريالآ في اللتر البنزين و50ريالآ في اللتر الديزل ولايتجاوز سعر الانبوبه الغاز هذه الايام 4000ريال وليتها متوفره!!ثم ماكان يجب ان تصرخوا باعلى صوتكم مستنكرين إرتفاع اسعار السلع الغذائيه والمواد الاساسيه الى أكثر من سبعين ضعفآ فالارتفاع عالمي وليس في اليمن فحسب ولكم في الجاره السعوديه خير دليل وبرهان فقد ارتفعت عندهم الاسعار كذالك ووصلت نسبة الزياده في بعض السلع الى أكثر من 3%خلال الثلاثين السنه الماضيه فمثلآ كان المواطن السعودي قبل 30سنه يشتري الكيس القمح ب24ريال سعودي ولكنه اليوم يشتريه ب26ريال سعودي ولم يستنكر ويشجب كما تفعلون!!..

الدجاج كذالك ارتفع سعرها عندهم من 8ريال الى 10ريال دفعه واحده فهل كنتم تعلمون؟؟ _بالامس صادفت أحد المؤيدين لثورة الاحرار السلميه على باب بقالة الحاره وقد أخذ في يده علبة بيبسي وهو يقسم بالله انه كان يشتريها بريال واحد في نهاية السبعينات من القرن الماضي واليوم اصبحت بثمانون ضعفآ بفضل المشير فصرخت في وجهه إخرس ياهذا فالزعيم غير مسئول عن هذا الارتفاع الجنوني فهذه ازمه عالميه فجيراننا السعوديون كانوا يشترونها بريال كذالك ولكنهم اليوم اصبحوا يشترونها بريال ونصف دفعه واحده!! خاتمه_شرررررر البليه مايضحك_فهل يدركها المطبلون؟؟؟؟ .....

s.meer2020@hotmail.com

عدد القراءات : 2335
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات