احدث الاخبار

اللواصق على الافواه,, في مسيرة صامتة لطلاب جامعة ذمار

اللواصق على الافواه,, في مسيرة صامتة لطلاب جامعة ذمار
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) عبد القدوس طه         التاريخ : 03-05-2011

نظم, الاثنين, المئات من طلاب جامعة ذمار, مسيرة صامته, , تنديدا على اعتداءات الاربعاء على عدد من طلاب وطالبات كلية التربية من قبل قوات الامن المركزي التي اقتحمت ساحة الكلية وقامت بضرب الطلاب والطالبات بالهراوات واطلقت الرصاص الحي  عليهم.

وقد بداءات المسيرة التي انطلقت من امام كلية التربية بوقفة احتجاجية على خلفية الاعتداء.

المسيرة التي جابت شوارع المدينة وانتهت بساحة التغيير بذمار وضع المشاركين فيها لواصق على افواههم كتب عليها "ارحل",تعبيراً عن مسيرتهم التي وصفوها بالصامتة رفعين كروت حمراء, وشعارات تدين عسكرة الجامعة.

وفي البيان الذي اصدره  طلاب جامعة ذمار ,يدينون وبشدة المجازر التي يقوم بها صالح واقاربه في كافة محافظات الجمهورية واستنكروا اقتحام قوات الحرس الجمهوري لمخيم المنصورة الذي يعتصم فية محتجين من ابناء عدن  وراح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى وقال البيان ان هذه الجرائم لا تنم الا عن عقل تخريبي يديره علي صالح.

واكد البيان التمسك بالحق القانوني ومحاسبة النظام الذي قتل الشباب وسفك دماء الشعب في ساحات التغيير وميادين الحرية , واشار الى مطالب محاكمة "كل من شارك في الاعتداء على طلاب وطالبات جامعة ذمار, وقال: نحمل المسئولية الكاملة علي صالح وأقاربه وكل من شارك في هدة الجرائم مع العلم بان تلك الجرائم موثقة لدينا.

عدد القراءات : 3239
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات