احدث الاخبار

بدء إجراء القرعة لتمليك أراضي على المستفيدين من الأدباء والكتاب اليمنيين بمحافظة الحديدة

بدء إجراء القرعة لتمليك أراضي على المستفيدين من الأدباء والكتاب اليمنيين بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - غمدان ابو علي         التاريخ : 27-04-2011

أجريت يوم أمس بفرع إتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بمحافظة الحديدة عملية إجراء القرعة على المستفيدين من الادباء والكتاب اليمنيين بالمحافظة وزبيد  وذلك ضمن ألاراضي المخصصة لهم والممنوحة بتوجيهات من  رئيس الجمهورية والبالغ عدد المستفيدين منها نحو «116»  عضوا"  والواقعة خلف إدارة البحث الجنائي بحي غليل ...

وأوضحت الأخت / ألهام عبدالعزيز سلطان المذحجي رئيسة فرع إتحاد الادباء والكتاب اليمنيين بمحافظة الحديدة الى أن عملية إجراء القرعة على القطع السكنية الخاصة بأعضاء فرع اتحاد الادباء والكتاب بالحديدة تمت يوم أمس بنجاح حيث تم تسليمهم كروت بمساحة الارض وموقعها وأن الاتحاد سيقوم بتوزيع الاراضي على أعضائة قريبا"  والمكونة من 400 متر  وعلى مدى أسبوعين .

وأشارت بأن هذه هي المرحلة الأولى , حيث ستتبعها مراحل أخرى تشمل تحرير عقود تمليك , لافته إلى أن ذلك سيعمل على تخفيف المعاناة اليومية التي يعاني منها الأديب في المحافظة , وتحقيق شيء من الأمان الاجتماعي والنفسي للأدباء وأفراد أسرهم وهو الحصول على قطعة أرض .

مشيرة" إلى أن مشروع أراضي الأدباء يعد استحقاقاً طبيعياً لهم كون الأدباء و الكتاب من الشريحة الأكثر معاناة وليس لديهم سكن ، منوهة بقيمة السكن للأديب في توفير الاستقرار النفسي وتهيئة جو مناسب للإبداع ..

هذا وكان قد ناقش أعضاء الجمعية العمومية لفرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بالحديدة في اجتماعه الدوري والذي عقد الأربعاء الماضي برئاسة الدكتورة / إلهام المذحجي - رئيسة فرع الاتحاد بالمحافظة - مستجدات إجراءات إستلام الأراضي المخصصة لأعضاء اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بفرع الحديدة والممنوحة بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية .

عدد القراءات : 2385
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات