احدث الاخبار

مكتب التربية بذمار ينفذ الدورة التدريبية(دورة المدربين) لرؤساء أقسام الرقابة والتفتيش بالمحافظة

مكتب التربية بذمار ينفذ الدورة التدريبية(دورة المدربين) لرؤساء أقسام الرقابة والتفتيش بالمحافظة
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) جمال حسن رفعان         التاريخ : 26-04-2011

بدأت يوم الأحد بمركز محو الأمية وتعليم الكبار بمدينة ذمار الدورة التدريبية(دورة المدربين)لعدد(50)متدرب ومتدربة من مختلف مكاتب التربية بالمديريات والتي تستمر خلال الفترة من ال24_26 ابريل 2011م بتنفيذ وإشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ادارة الرقابة والتفتيش .

هذا وقد صرح الأخ الأستاذ حسين حنة مدير ادارة الرقابة والتفتيش بالمكتب لشبكة "اخبار السعيدة" قائلا : بأن الدورة تهدف إلى تنمية قدرات الاخوة رؤساء أقسام الرقابة والتفتيش المحليين أثناء تنفيذ أعمالهم المناطة بهم وإدراكهم بأهمية العمل الرقابي مؤكدا بان الدورة ايجابية ومثمرة مخاطبا في ذات الوقت الجهات المعنية التعاون بتوفير الدعم لتنفيذها على مستوى مديريات مكاتب التربية بالمحافظة لما لها من اهمية في تحقيق الاهداف المرجوة.

في الوقت الذي شكر فيه الجهود المبذولة من الاساتذة المدربين من قاموا بالجمع والاعداد الاستاذ عبد الجليل راشد وحسين الجبهي ونبيل عمر وكذا تعاون مدير عام المكتب الاستاذ احمد الوشلي .

هذا وقد حضر تدشين بدء الدورة الوكيل المساعد للمحافظة عبد الكريم ذعفان , والاستاذ سعيد الغابري نائب مدير مكتب التربية وعدد من مدراء الاداراة بالمكتب وعدد من مراسلي وسائل الاعلام.

الجدير ذكره بان الدورة سوف تختتم اليوم الثلاثاء وقد أكد المشاركين في الدورة بأهميتها والخبرات التي اكتسبوها لما فيه تميز العمل التربوي

عدد القراءات : 2205
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات