احدث الاخبار

محافظة صعده "فارس مناع" يقوم بزيارات ميدانية ويطلع على أعمال منفذ علب الحدودي

محافظة صعده
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) صقر أبو حسن         التاريخ : 23-04-2011

أكد محافظ محافظة صعده"فارس مناع", الخميس, على ضرورة تفعيل دور منفذ علب الحدودي, مشدداً في زيارة قام بها للمنفذ,"على ضرورة تميز المنفذ عن بقية المنافذ وتقديم تسهيلات للتجار المصدرين والمستوردين  بعيدا مثمنا الجهود التي يبذلها العاملين", وقال أن الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي يثمر في تحسين جود العمل في المنفذ".

وخلال الزيارة طاف الأخ"المحافظ"بمختلف الأقسام بالمنفذ ومنها إدارة جوازات المنفذ حيث استمع إلى شرح من العقيد /قايد دمشق مدير الجوازات عن حركة المسافرين الوافدين والمغادرين من والى المنفذ موضحا تميز مكتب جوازات منفذ علب بالدوام على مدار الأربعة والعشرين ساعة وسرعة انجاز المسافرين الوافدين والمغادرين خلال فترة وجيزة بدون تأخير كما طاف المحافظ بمبنى الحجر النباتي وساحات العرض الجمركي أو الميدان الذي تقف فيه مركبات النقل التجارية المصدرة والمستوردة.

وكان في استقباله"علي العمري مدير عام مكتب الجمارك بالمحافظة ونصيب اسماعيل طه القائم بإعمال مدير جمرك علب والعقيد قايد دمشق مدير جوازات علب ومحمد جزيلان مدير مكتب الزراعة بالمنفذ استمع منهم إلى الاحتياجات التي يتطلبها المنفذ للقيام بإعماله على أكمل وجه كمنفذ حدود يربط بلادنا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وكذلك المشاكل والمعوقات التي تواجه المنفذ,جاء ذلك أطار زيارة يومية يقوم بها المحافظ في عدد من المديريات.

وعلى نفس الصعيد تفقد الأخ /المحافظ مستودع التمرينات الخاص بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع صعده المخصص لمخيمات النازحين بمدينة التقى خلالها بالإخوة المسئولين على المستودع واستمع إلى شرح عن الكميات المتوفرة في المستودع والية الصرف التي يتم توزيع المساعدات الإنسانية على ضؤها على النازحين بالمخيم, موجها بضرورة توزيع المساعدات الموجودة على النازحين لافتا إلى انه يجب تحاشي المكشوفات الخطأ ويكون الصرف وفق إلية صحيحة تضمن وصولها إلى المستحقين بصورة سليمة.

مشيرا إلى انه سيتم حل كافة الإشكاليات العالقة بسبب ما خلفته الحرب وعودة كافة النازحين إلى قراهم ومناطقهم لممارسة إعمالهم الطبيعة وعودة الحياة إلى ما كانت علبه في ظل ثورة الشعب للتغير.

رافقه خلال الزيارة"العميد احمد عوض" قايد المحورصعدة والعقيد فريد سيف قايد" مركز القيادة والسيطرة والعقيد صايب الصعييدي مدير فرع شعبة الاستخبارات صعده  وعدد من المسئولين والقيادات العسكرية والأمنية وكان في استقبالهم عدد كبير من المشائخ والأعيان والمواطنين بالمنطقة وفي الأخير عبر الجميع عن تمسكهم بالوحدة الوطنية والإخوة بين جميع أبناء اليمن الواحد ومشاركتهم وتضامنهم مع الثورة الشعبية في كل إرجاء اليمن.

إلى ذلك توافد المشائخ إلى المنفذ لغرض تهنئة الشيخ فارس مناع  بتولية قيادة المحافظة مبدين  ولاءهم استعدادهم الكامل في التعاون  مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية في كافة الأمور التي من شانها تحقيق المصلحة العامة لأبناء المحافظة.

عدد القراءات : 2499
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
زائر
كذابين قال اربعة وعشرين ساعة لسه داخل قبل يومين وصلنا اربعة العصر قالوا انتهى الدوام لمصلحة من كذبكم هذا
ابوبديع
شكرا لمحافظ صعدة علي اهتمامة لشريحة المسافرين من والي خارج المحافظة وهتمامة من اجل راحت المسافروتسهيل الاجرات لةونشكر جميع العاملين في منفذ علب ونتمنا لكل مسافر السلامة