احدث الاخبار

الشقائق : اختطاف فتاتين من جولة مذبح في صنعاء مساء يوم الثلاثاء من قبل سيارة جيب سوداء

الشقائق : اختطاف فتاتين من جولة مذبح في صنعاء مساء يوم الثلاثاء من قبل سيارة جيب سوداء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 20-04-2011

كشف شاهد عيان لمنتدى الشقائق العربي لحقوق الانسان عن واقعة اختطاف فتاتين من معتصمات ساحة التغيير في صنعاء الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 ابريل 2011 عقب خروجهن من الساحة، حيث افاد وديع احمد ناجي دماج انه بعد خروجهن من جوله مذبح ومضيهن في شارع مذبح المتجه نحو مصنع شملان للمياه تم اختطاف فتاتين من قبل سيارة جيب سوداء بالكامل بدون ارقام وملصق على زجاجها الخلفي الشعار الجمهوري.

 

وافاد الشاهد للمنتدى ان شاهد امرأتين تتبع المختطفات قبل ان تقومان بامسكاهما من الخلف في لحظة قطع السيارة الجيب الطريق امامها ودفعهما لداخلها وحين حاول الشاهد التدخل هجم عليه اشخاص يمتلكون بنية جسدية ضخمة وصرخوا به لاتتدخل قبل ان بكتم انفاسه بقطعة قماشية ادت إلى فقدان وعيه، واشار الشاهد إلى انه علم ان اسم احد الفتاتين هو بشرى اثناء منادة واحده منهن للاخرى بينما لم يعرف اسم الاخرى.

 

والمنتدى إذ يبدي قلقه الشديد على مصير الفتاتين ويطالب باطلاق سراحهم فورا فهو يؤكد على خطورة  تكرار واقعة اختطاف واعتقال المعتصمين والمعتصمات في ساحة التغيير واخفائهم قسريا وهو مايبدو كاجراء ترويعي تقوم به السلطات بحق شباب وشابات الثورة الشعبية السلمية.

 

 ويدعو منتدى الشقائق العربي لحقوق الانسان النائب العام للتحرك الفوري والعاجل للتحقيق في هذه الوقائع الخطيرة وإحالة القائمين عليها للعدالة.

عدد القراءات : 3029
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ahmed Ibraheem
هذه الخطوات كان المتوقع أن يقوم بها الحزب الحاكم... وسيستمر وسيفعل الكثير من الفوضى كدخول الحارات بالذات البعيدة عن الشوارع الرئيسية... وغيرها من الأعمال المثيرة للشغب. يحذروا من عمل ماسيعملوه