احدث الاخبار

500 نسخة ورقية و600 كاب و600 فانلة خاصة بشبكة صوت الحرية .. نقطة تعز الأمنية تصادر شباب الثورة وصوت الحرية

500 نسخة ورقية و600 كاب و600 فانلة خاصة بشبكة صوت الحرية .. نقطة تعز الأمنية تصادر شباب الثورة وصوت الحرية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 18-04-2011

صادرت النقطة الأمنية التابعة لمحافظة تعز مساء السبت الماضي صحيفة شباب الثورة التي كان من المقرر وصولها لساحة حرية تعز.. وقامت النقطة الأمنية بمصادرة عدد 500 نسخة ورقية بالإضافة إلى 600 فنيلة و600 كاب تابعة لنفس المجموعة تحت اسم شبكة صوت الحرية..

جاءت هذه المصادرة بعد رؤية شعار "ثورة الشباب السلمية" في الفانلات والكابات وقراءة مواد الصحيفة، بعد توقيف الزملاء ماجد الشعيبي وحمزة الحمادي وعبدالكريم الهياجم في نفس النقطة وأخذ هوياتهم والرفع بها إلى الأمن القومي..

شبكة صوت الحرية من جهتها قدمت بلاغاً شفوياً وخطياً إلى الجهات المعنية وطالبتهم بالإفراج عن الفانلات والكابات والصحف ولم نتلقى منهم غير الوعود بالإفراج عنها لاحقاً.. وتدين الشبكة هذه المصادرة وتعدها مصادرة لحرية الرأي والتعبير ومحاولة تكميم الأفواه الحرة التي لا تنتمي لأي طرف سياسي..

وتعزي الشبكة أعضاءها المحررون في الموقع والعاملون على صحيفة شباب الثورة التي يتم مصادرتها للمرة الثانية، وتؤكد أن أي مصادرة للصحف لن توقفها عن مواصلة النضال السلمي وفضح الممارسات اللاإنسانية التي يمارسها النظام بحق أبناءه المطالب بإسقاطه ورحيل صالح الذي يتشبث بكرسي الحكم كما لو أنه وارث مسجل باسمه وعائلته..

عدد القراءات : 2138
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات