احدث الاخبار

أنقذوه وزوجته وأسرته

أنقذوه وزوجته وأسرته
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) ابتسام العسيري         التاريخ : 17-04-2011

في زحمة الذين ترهقهم مصاعب الحياة وتقلبات الزمن لم يكن بيد الحاج صالح علي سالم وهبان الذي لم تشفع له سنوات خدمته في المستشفى العسكري (با صهيب) في محافظة عدن ولم تشفع له رتبته كمساعد أول في القدرة على علاج زوجته ربة البيت ورفيقة دربه وعمود البيت التي أصيبت بورم سرطاني في عنق الرحم ، وبصمت اجبرعليه لم تجد الأسرة  بدا من بيع ما تمتلكه من أثاث البيت لتتمكن من علاجها وإجراء الفحوصات اللازمة و إنقاذها..

كثيرون هم الذين يعانون بصمت مضطرين إلى التسليم لقدرهم ومعاناتهم حتى يفرجها الله عليهم ، وكثيرون من يبكون ويصرخون بقهر ولا يسمع صوتهم ويحس بآلامهم .. كما أن هناك الكثيرون من يعرفون بقيمة عمل الخير ومساعدة الناس ولكن كثيرا ما تذهب هذه المساعدات لأناس ليسوا بحاجة ماسة لها فتكون هباءا.. والحاج صالح وأسرته من أولائك الذين يصرخون بصمت ولا يسمع صرخاتهم غير الله العليم الخبير .

فمن ينقذ زوجة الحاج صالح ، من وهبه الله القدرة على مساعدة المحتاجين ليساعده فزوجة الحاج صالح ترقد حاليا في مستشفى الجمهورية بعدن  تعاني من فشل كلوي إلى جانب الورم السرطاني بحاجة إلى علاج بحاجة إلى إجراء عملية عاجلة ، من يفرج عليهم كربتهم ليفرج الله بها كربة من كرب يوم القيامة ؟؟!!

للتواصل مع الحاج صالح علي سالم وهبان أو أسرته ومعرفة التفاصيل يمكن الاتصال على الرقم التالي : 700278348 / 733520389.

عدد القراءات : 2144
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات