احدث الاخبار

الشعيرية الدستورية... ومطبخ الفساد !!

الشعيرية الدستورية... ومطبخ الفساد !!
اخبار السعيدة - بقلم - مروة خالد         التاريخ : 17-04-2011

الشعيرية الدستورية ( الشرعية) كلمة تردد صداها في أرجاء الشارع اليمني في الآونة الأخيرة وخصوصا بعد المبادرات الذي طرحت على الشارع اليمني وكان آخرها المبادرة الخليجية الذي رفض السيد الرئيس المخلوع خلالها التنحي إلا بالشرعية الدستورية وما أدراك ما الشرعية الذي يتكلم عنها.. شرعية الفساد وسفك واستباحة الدماء وقذف الأعراض !!! ولكن السؤال هل يعلم ما معنى هذه الكلمة ؟ أم انه يطلق ألفاظا لا يعلم ما دلالتها و لا يفقه معناها بالأصح!!! فمتى عرفنا هذه الشرعية الذي يتكلم عنها ومتى طبق الدستور!! أو بالأصح هل كان معنا دستور نحتكم إليه؟ وهل نسي ما يسمى بالشرعية الشعبية الذي تكتسب الشرعية الدستورية الأهلية منها!!

أين كانت هذه الشعيرية عندما ارتكب جرائمه طوال 33 سنة الفائتة أين كانت عندما أكل ثرواتنا وهجر آبائنا وإخواننا لطلب لقمة العيش أم أين كانت عندما ذهب ليشحت بنا عند العالم حتى توصل الأمر ليشحت بنا على عبوات البامبرز(أعزكم الله) أين كانت وهو يسرق نفطنا والغاز ليبيعه بأبخس الأثمان للعالم الخارجي أم أين كانت هذه الشعيرية عندما قتل وسفك دماء إخواننا في ساحات التغيير وميادين الاعتصام ؟؟هل أكلها مثلا؟؟؟ أم لم تكن موجودة هذه الشعيرية بمطبخ الفساد الذي اخرج لنا منه ألذ أنواع الفساد الذي يعجز عن طبخها اشهر طباخين العالم في الفساد والسفك والغدر فكيف لم تظهر هذه الشعيرية إلا عندما خرج الشعب ليقول له سئمنا من أكاذيبك وغدرك ارحـــــــــــل..

وفي ختام هذه المهزلة أصبح رئيسنا المخلوع مفتي الديار والأب الحنون على بناته والناصح البار لشعبه فتطاول وتجرأ وطغى ليقذف أخواتنا وأمهاتنا في ساحات الاعتصام وينهاهم عن الاختلاط وترك الافك والذنب الأكبر وهو المطالبة برحيله .. فهل قذف النساء في الساحات وارد في الشعيرية الدستورية؟؟؟؟

أم أن شيخنا الرئيس( بارك الله فيه) قام بتولي منصب رئيس المجلس الأعلى للإفتاء في حكومة تصريف الأعمال بعد أن اعرض عنه جميع العلماء إضافة لجميع مناصبه مثل: رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن رئيس لمجلس القضاء الفعلي رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام رئيس مجلس الدفاع الأعلى الذي يعجز عن تولي هذه المناصب احكم حكماء الأرض.. ألا يعقل هذا الرجل أم أصابته عدوى الجنون من أخيه القذافي ملك ملوك أفريقيا( حفظه الله)

يا سيدي صاحب هذه المناصب( ما شاء الله يعني) الأفضل لك أن تأخذ شعيريتك هذه( وبلها واشرب ميتها) لان ليس لديك أي شعيرية لتأكلها على شعبك الذي أطعمته مختلف أكلات الفساد طوال فترة حكمك وليس هناك شرعية فوق الشرعية الشعبية والشعب هو الحكم الأول والأخير لشرعيتك الذي لا تفقه سيادتك معناها أصلا.. والشعب قال لك ارحل فلا تصم أذنيك عنه فقد فقدت شرعيتك الدستورية وسيادتك ستحاكم ستحاكم لا مفر من ذلك .. لذلك لن تنفعك فضائيتك الفاضية ووسائل الإعلام الرسمية الذي تغطي عن فضائحك الذي كان آخرها وأفضعها اتهام المعتصمات بالاختلاط وإذا كنت تريد الشرعية فانزل لساحة التغيير واعتذر من شعبك وارحل واطلب منهم القصاص لعل وعسى يسامحوك ويعفوا عنك بالرغم أن ذلك أصبح ضربا من المستحيل لان الشارع اليمني خرج و لن يعود إلا وأنت تحاكم بزنزانتك الذي اخترتها لنفسك ..

عدد القراءات : 2042
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
راحل
اريد ان افهم لماذا نخوض انتخابات و نحن نعرف انهاستزور الا نستحق مثل هذه النتائج الان وهو حصاد ايدينا. لعلنا نستفيد في المستقبل و لا نكرر الاخطاء نفسهامع تمنياتي لليمن المستقبل المشرق وانتخابات نزيهة
محمد
كلام في الصميم كل مايعمله هو مراهنة خاسرة على الوقت لن تجد نفعا --- كالمستجير من الرمضاء بالنار--- دائما مبدعة في كتاباتك استاذة مروة