احدث الاخبار

انضمام مجاميع شبابية من الحراك للمعتصمين بكورنيش المكلا

انضمام مجاميع شبابية من الحراك للمعتصمين بكورنيش المكلا
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) - عين الإخبارية         التاريخ : 12-04-2011

أنضم مجاميع شبابية من أنصار الحراك السلمي من منطقة (الشرج) بالمكلا لشباب التغيير بحضرموت المعتصمين في ساحة التغيير بكورنيش مساء الاثنين 11/4/2011م حيث أعلنوا انضمامهم للمعتصمين المطالبين بإسقاط النظام ورحيل صالح ، وكان شباب الحراك المنضمين للمعتصمين ق...بل دخولهم لساحة التغيير قد جبوا في مسيرة شوارع المكلا معلنين انضمامهم لإسقاط النظام ، وطالبوا بقية شباب الحراك للانضمام للمعتصمين بساحة التغيير بكورنيش المكلا .

وكانت ساحة التغيير بكورنيش المكلا قد شهدت ندوة عن التغيير لمشائخ المجلس الدعوي بالشحر والتي ضمت الشيخ عبد الله بن فيصل الأهدل والشيخ عبد الله اليزيدي والشيخ أحمد برعود ، وأدارها الشيخ عبد الله مؤمن .حيث تحدث الشيخ برعود عن مفهوم التغيير ومتطلباته ، في حين تناول الشيخ برعود وسائل التغيير في حين تطرق الشيخ الأهدل لإيجابيات ومحاذير التغيير ، معتبراً أن الإعتصامات هذه من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

وقد انضم للمعتصمين بساحة التغيير بكورنيش المكلا الدكتور سعيد البرك السكوتي رئيس قسم القانون بجامعة حضرموت للعلوم والتكنلوجيا ، وكذا الشيخ صلاح عبد الله باجابر نائب مدير مكتب التربية والتعليم بحريضة .

و تنوعت فقرات المعتصم حيث قدمت فرقة الفرقان وصلة إنشادية نالت استحسان الجميع ، كما ألقيت عدد من القصائد الشعرية ، وأعلن عن وصول هدايا للمعتصمين من أم سالمين وبناتها .

عدد القراءات : 2498
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات