احدث الاخبار

رفعوا صور شهيد الثورة وجار الله عمر : مسيرة حاشدة وقافلة غذائية لأبناء عمار– إب ينضمون الى ساحة التغيير بصنعاء

رفعوا صور شهيد الثورة وجار الله عمر : مسيرة حاشدة وقافلة غذائية لأبناء عمار– إب ينضمون الى ساحة التغيير بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-04-2011

وصلت مسيرة حاشدة وقافلة غذائية لأبناء منطقة عمار – المنطقة الوسطى – إب  إلى ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء، تضامناً مع الثورة، واحتجاجاً على قمع السلطة وبلاطجتها الاعتصامات السلمية في مختلف المحافظات.

واعتبر أبناء عمار في بيانهم ان شباب الثورة أعادوا الى القلوب معنى الحياة وعكسوا باعتصامهم السلمي أرقى نضال، مذهلين العالم بسلمية مطالبهم، وعشقهم لوطنهم، وأرووا أرضهم بدمائهم الزكية.

وأضافوا " أتينا إليكم نشد على أياديكم ونقول لكم إنما النصر صبر ساعة، وقد قدمنا شهداء كثر في ساحة الفداء من اجل يمننا الحبيب، واليوم نرفد ساحة التغيير بالشهيد "صقر الشيخ" من أجل حرية وكرامة اليمن".

وأدان البيان كل الأعمال الهمجية التي تقوم بها السلطة سواء على المعتصمين السلميين في كل محافظات اليمن أو السياسيين أو القادة العسكريين"، مؤكدين دعم مطالب الثورة برحيل هذا النظام الكهنوتي المتخلف، مضيفين: ندعمكم بأرواحنا وأموالنا وكل ما نملك من اجل يمن جديد خالي من القتلة والفاسدين، شاكرين بذات الوقت المؤيدين للتغيير من دبلوماسيين وسياسيين ومشائخ وقادة عسكريين وفي مقدمتهم اللواء علي محسن صالح لمواقفهم الوطنية.

وألقى والد الشهيد" صقر" احمد صالح حسين الشيخ والذي كان احد ضحايا جمعة الكرامة – كلمةً حث خلالها المعتصمين على الصبر والثبات والالتحام ومواصلة مسيرة الشموخ والرباط حتى يحق الحق ويبطل الباطل، شاكراً كل من حمل وسام شرف الرباط بهذه الساحة ولأبنائنا الشهداء واسر الشهداء، وكل من ساند وأيد واسهم ونظم في نجاح مسيرة الحق والنضال والحرية والعطاء والعدل.

من جهته قال الشيخ محمد صالح الحدي – احد مشائخ عمار مخاطباً الثوار" لقد سطرتم ما عجز النظام عن تحقيقه طوال خمسون عاماً، فصنعتم المستحيل وستحققون ثورة نابلة على المستوى الدولي". مضيفاً: لقد أقنعتم القبائل اليمنية على ترك السلاح في حين عجز النظام على إقناعهم لعشرات السنين.

وأدان الحدي ما حدث من قتل على يد الفساد، كما أدان محاولة اغتيال اللواء على محسن الأحمر. فيما دعا الشيخ جازم الحدي الثوار الى الاستمرار في ثورتهم حتى إسقاط النظام".

وشجب الشيخ خالد الفرح – احد مشائخ عمار- محاولة الاغتيال ، داعياً الثوار إلى الصمود والاستمرار، مؤكداً بقوله" استمروا ونحن معكم بأموالنا وأرواحنا ولا نخشى في الله لومة لائم".

فيما خاطب: الشيخ نصر الشاهري الثوار بقوله" جئناكم من بلاد أول رئيس يترك السلطة طواعية"القاضي عبد الرحمن الإرياني"، جئناكم من بلاد أول شهيد للثورة علي عبد المغني". داعياً قوات الحرس الجمهوري إلى الانضمام إلى الثورة السلمية وان لايغرر بهم".

عدد القراءات : 2454
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
وليد
قد يتسأل البعض مالفرق لوتم الزحف العضيم حاليآ أوبعد 30 يوم ؟ أخي الكريم الفرق كبير جدآ أولا: الزحف حاليآ سيكون مكلف جدآجدآ ثانيآآ: سيكون بدون أي غطاء إقليمي أودولي وباالتالي سنحرم التأييد الدولي وسيبررصالح إجرامة وسيقف مع الوسطاء ثالثآ: سيتم عسكرة الثورة ولا أحد يضمن حاليآآ أن يتم الخروج الأمن من هذ