احدث الاخبار

عين الإخبارية.. نشاط شبابي إخباري توعي فاعل على الفيس بوك

عين الإخبارية.. نشاط شبابي إخباري توعي فاعل على الفيس بوك
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - الخطاب الروحاني         التاريخ : 08-04-2011

دشنت الشبكة الشبابية "عين الاخبارية" قسم البروموات الترويجية باللغتين العربية والانجليزية، بعد نجاح كبير حققه قسم الفلاشات التوعوية بعنوان "دردشات مواطن".

عين التي تمتلك فريقا اخباريا شبابيا في كل محافظات الجمهورية بلا استثناء،  وتبث أخبارها باللغتين العربية والانجليزية أولا بأول عبر فريق ترجمة متخصص، لاقت اهتماما واسعا من قبل الجمهور والوسط الإعلامي خصوصا الأجانب منهم.

ويحصل الصحفيين الأجانب من داخل وخارج اليمن على خدمة إخبارية مجانية مصحوبة بالصوت والصورة والفيديو، وتتفق مجموعة من القنوات الأجنبية مع إدارة الشبكة لبث جهودها بدون ذكر المصدر، بعد أن أعلنت الشبكة عن ذلك سعيا منها "لإيصال رسالة الشباب اليمني لكل العالم" حسب ما أفاد بيان سابق.

وتقوم فكرة دردشات مواطن على عمل فلاشات توعوية في معظمها ساخرة من بعض الشائعات والأقاويل التي تكثر في مثل هذه الأيام، بالإضافة إلى طرق مواضيع حساسة تهدف لتوعية المواطن وتفنيد الشبهات.

كما يضم فريق عين الاخبارية نخبة من أمهر الشباب اليمنيين المصورين بعضهم ممن حقق جوائز عربية وعالمية، ويقومون بتوثيق أنشطة الثورة بشكل يومي، فضلا عن قناة الشبكة عبر اليوتيوب.

كما قالت إدارة عين الاخبارية أن فريقا إبداعيا جديدا انضم اليهم مؤخرا ممن اضطرتهم الظروف للهجرة خارج الوطن فقدموا اعمالا ابداعية كبيرة هناك، ودفعهم حب بلادهم للعودة إلى أوطانهم بعد اندلاع الثورة بغية خدمتها، مشيرين إلى أنهم بدأوا في إنتاج فيلم وثائقي عن شباب الثورة اليمنية، يسعوا لتقديمه إلى كل العالم بلغاته المختلفة، ويشرف عليه نخبة من المبدعين الشباب من أصحاب الخبرات.

لمتابعة الشبكة على الفيس بوك.. عربي

http://www.facebook.com/ain.news.ye

انجليزي

http://www.facebook.com/pages/Ain-News/157141587674977

عدد القراءات : 4160
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات