احدث الاخبار

من أجل احترام حق الشباب والشعب في التغيير ووقف نزيف الدم وجرائم النظام.. مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يطالب الرئيس صالح الرحيل عن السلطة فوراً

من أجل احترام حق الشباب والشعب في التغيير ووقف نزيف الدم وجرائم النظام.. مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يطالب الرئيس صالح الرحيل عن السلطة فوراً
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 06-04-2011

مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان , وهو يتابع الانتهاكات الفضة المختلفة , وجرائم القتل الفردي والجماعي الذي تنفذها – في إطار عمل ممنهج – أجهزة القمع الرسمية وغير الرسمية التابعة والموجهة من قبل النظام الذي يقوده الرئيس صالح في مختلف المحافظات اليمنية ضد ملايين من الشباب والمواطنين الذين يمارسون حقوقهم المشروعة في التعبير عن مطالبهم الحقة من خلال ثورتهم الشبابية الشعبية السلمية ..

 

وهي الانتهاكات والجرائم البشعة التي راح ضحيتها عشرات القتلى وآلاف الجرحى في "عدن وصنعاء وأبين وتعز والحديدة وحضرموت , والبيضاء وأب والجوف وأبين ولحج وغيرها "من محافظات البلاد .

 

إن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان وهو يقف أمام هذه الجرائم التي تدخل ضمن قوام الجرائم ضد الإنسانية , وجرائم الإبادة الجماعية , وإرهاب الدولة .

 

وأمام تهاوى النظام وأجهزته وتفكك حلقاته وبنيانه وأمام عظمة ثورة الشباب والشعب الذين يملئون ساحات وميادين وشوارع مختلف محافظات البلاد .

 

ومن اجل وقف استمرارية هذه الجرائم والانتهاكات البشعة والفضة المستهدفة لحق الحياة والأمن وعموم حقوق الإنسان .

وحتى لا تتسع هذه الانتهاكات والجرائم وتؤدي بالبلاد والعباد إلى مزيد من الانهيار والنتائج التي لا تحمد عقباها .

ومن اجل احترام حق الشعب اليمني في تقرير مصيره ومستقبله وحقه في الحرية والعدالة الاجتماعية والمواطنة المتساوية والديمقراطية في يمن جديد وحديث فأن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يطالب الرئيس صالح التنحي عن السلطة والحكم والرحيل الفوري هو وأسرته وشركاء حكمه ونظامه .

عدد القراءات : 2405
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات