احدث الاخبار

المكتب الاعلامي لفارس مناع: اصرار النظام على قمعه اصحاب الصدور العاريه جريمة لا يجب ان يسكت عنها

المكتب الاعلامي لفارس مناع: اصرار النظام على قمعه اصحاب الصدور العاريه جريمة لا يجب ان يسكت عنها
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) - صقر ابو حسن         التاريخ : 06-04-2011

دان المكتب الاعلامي للشيخ فارس مناع محافظ محافظة صعدة الحالي, تواصل الجرائم البشعة ضد المتظاهرين سلميا في ميادين الحرية والفداء في كل محافظات الجمهورية.واعتبر المكتب في بيان أن اصرار النظام على قمعه" اصحاب الصدور عاريه, جريمة لا يجب ان يسكت عنها.

 

وقال: قمع أبناء اليمن الشرفاء الذي ضربوا للعالم اروع الأمثلة في التضحية والفداء والعطاء للوطن بكل سلميه يقابلوا قمعه بصدور عاريه, جريمة لا يجب ان يسكت عنها.

 

متسائلاً, كيف تسمح لهم ضمائرهم بقتل وجرح شباب اليمن الابطال؟, الذي يقدموا كل ما يملكون واغلاها الارواح من اجل حرية وتقدم ورقي اليمن من اجل ضمان حياه كريمة وراقيه ومتقدمة مدنيه لأبناء اليمن الواحد .

 

واضاف, نخاطب الاشخاص الذين يستخدمهم النظام الفاسد لقمع وقتل ابناء اليمن الاحرار الابطال  ان يعودوا الى رشدهم ان يحكموا ضمائرهم ان يخافوا من الله ان يقفوا مع انفسهم بصدق فالكل يعلم بفساد النظام وظلمه وكذبه وتأمره على البلاد وان لا يبيعوا انفسهم ووطنهم من اجل شخص فاسد ظالم او مقابل مادي حقير.

 

واكد المكتب الاعلامي لمحافظ صعدة المؤقت, أن الشعب اليمني احق بالحب والاحترام والتضحية, واضاف: الخزي والعار والعذاب في الدنيا والأخرة لكل من شارك في قمع وسفك دماء الشباب الابطال في ساحات الحرية.

عدد القراءات : 3097
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات