احدث الاخبار

ذمار : 2000 امرأة في الاعتصام, وأم احد الشهداء : سأقدم البقية من اجل الوطن

ذمار : 2000 امرأة في الاعتصام, وأم احد الشهداء : سأقدم البقية من اجل الوطن
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) - ثورة البن - صقر ابو حسن         التاريخ : 02-04-2011

المرأة في ذمار, هي الأخرى كان لها حضور لافت في الاعتصام بساحة التغيير بالمحافظة, فهي لم تكتفي بمجرد حضور تقليدي, بل تعدى ذلك من خلال عشرات “قوالب الحلوى”, التي أتت به ما يقارب 2000 امرأة من نساء ذمار, بعد مسيرة جابت عدد من  شوارع المدينة وانتهت إلى ساحة التغيير، منددة “بمجزرة” أبين, كان في مقدمتهن, والدة الشهيد محمد الطويل “السليماني”.

والتي قالت أنها احتسبت فلذة كبدها, شهيداً من أجل الحرية والكرامة، ومن اجل الوطن الذي يستحق ان “نقدم له كل غالي”.معتبره “الصمود في ساحات التغيير” من اجل إسقاط نظام القتلة والمجرمين, “وفاءً لدماء الشهداء “.

وقالت: دم ابني ودماء كل الشهداء الذين سقطوا وتلقوا الرصاص بصدورهم العارية لن تذهب هدراً، وان ارادة الشباب الذين سيسقطون النظام الفاسد ستحاكمهم لينالوا العقاب الذي يستحقوه.

السيدة التي فقدت ابنها الذي استشهد يوم الجمعة الدامية مع 52 شهيد آخر, أبدت استعدادها لتقديم أبناءها للبقاء في ساحات الحرية حتى تتحقق أهداف الشعب في التخلص من النظام المستبد، أو يسقطوا شهداء في ميادين الكرامة, حد تعبيرها.

الكلمات التي ألقتها عدد من نساء ذمار في ساحة التغيير جاءت كذلك تحمل ذات الغضب, معبرات عن ادانتها لما تعرض له العشرات من أبناء أبين من قتل، وحملت تلك الكلمات ” النظام المسئولية كاملة عن هذه الجريمة البشعة”.

عدد القراءات : 2318
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
تبا لليمن
يلعنكم ليه ما توقفون الدراسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملاعين ويلعن مظاهراتكم الي بلا معنى