احدث الاخبار

أعلنوا إضرابهم عن الدراسة ,, مسيرة لطلاب جامعة ذمار تطالب بإسقاط النظام

أعلنوا إضرابهم عن الدراسة ,, مسيرة لطلاب جامعة ذمار تطالب بإسقاط النظام
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) - عبدالقدوس طة         التاريخ : 31-03-2011

شارك, الاربعاء, مئات من طلاب جامعة ذمار بمسيرة تطالب بأسقاط النظام انطلقت من كلية التربية باتجاه "ساحة التغيير" مكان المعتصمين بذمار, مردين شعارات تطالب بأسقاط النظام  والاضراب عن الدراسة حتى رحيل علي عبدالله صالح.

المسيرة التي جابت شوارع المدينة وصولاً الى ساحة الاعتصام رفع فيها شعارات "لا دراسة ولا تدريس حتى يسقط الرئيس" كما ردد الطلاب في مسيرتهم هتافات تقول "الطلاب يريدون اسقاط النظام".

وفي البيان الذي قراء على المعتصمين "لقد كان لطلاب في الجامعات اليمنية بشكل عام وجامعة ذمار بشكل خاص في طليعة المطالبين بإصلاح النظام منذ سنوات فقد نفذ العشرات من الفعاليات الاحتجاجية للمطالبة بتوفير حقوقنا كطلاب وكلنا نحصل على الوعود والتسويف سنة بعد اخرى".

معلنين تعليق الدراسة في جميع كليات الجامعة حتى "اسقاط النظام الاسري الفاسد, وتحقيق مطالب الثورة الشبابية السلمية", ودعا البيان بقية طلاب الجامعة الى "سرعة الالتحاق بشباب الثورة السلمية وتأييدهم ومساندتهما حتى يتم لاستجابة لمطالبهما وهي رحيل النظام.

ودعى الطلاب "جميع المدرسين في الجامعة الى التضامن مع الثورة الشبابية السلمية بمختلف الصور والاشكال ولاسيما الاضراب الشامل عن التدريس حتى تحقيق مطالب ثورتنا المباركة".

* الصورة لأحد المسيرات المطالبة برحيل الرئيس صالح

عدد القراءات : 2755
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات