احدث الاخبار

محافظ صعده المنصب من قبل الثورة "مناع" يناقش مع قيادات عسكرية واللجنة الأمنية الوضع الأمني في صعده

محافظ صعده المنصب من قبل الثورة
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) - صقر ابو حسن         التاريخ : 30-03-2011

قال, الاربعاء, محافظ محافظة صعدة الحالي "فارس مناع" أن "الامن والاستقرار ضرورة لابد ان تسبق عملية البناء والتنمية والاعمار", ونصبت محافظة صعدة مناع عقب نحاج ثورة الشاب في محافظة صعدة.

وداعيا محافظ صعدة المنصب, ابناء المحافظ الى التعاون في تثبيت الامن والاستقرار باعتبارها مسؤولية الجميع من اجل تنفيذ الكثير من المشاريع والخدمات الاساسية التي تحتاج اليها المحافظة في كافة المديريات اهمها التعليم والصحة والمياه وشبكة الطرق.

واكد مناع خلال الاجتماع وضم,  (اللواء -الظاهري الشدادي) اركان حرب المنطقة الشمالية الغربية و(العميد-عبدالحكيم الماوري) مدير امن المحافظة وعدد من قيادات الالوية المرابطة بمحور صعدة, على" التعاون الكامل بين مختلفة الوحدات العسكرية والامنية لحفظ الامن والاستقرار وترسيخ عملية السلام والعمل على اعادة الحياة الى طبيعتها".

جاء ذلك في اطار ثورة الشباب السلمية التي تهدف الى اسقاط نظام الرئيس علي عبد الله صالح, حيث تم تنصيب الشيخ "فارس مناع" محافظاً موقتاً لصعدة, حتى اجراء انتخابات حرة ونزيهة.

وخلال الاجتماع شدد "مناع" على ضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الاجهزة لترسيخ دعائم السلام وتثبيت الامن والاستقرار في كافة ارجاء المحافظة. وقال ان "المسؤولية تشمل الجميع". هذا وناقش الاجتماع عدد من القضايا الهامة, يأتي في مقدمتها حل مشاكل المواطنين.

عدد القراءات : 3108
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات