احدث الاخبار

جامعة التكنولوجيا تحتفل بـ500 خريج وخريجه الخميس بصنعاء

جامعة التكنولوجيا تحتفل بـ500 خريج وخريجه الخميس بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 21-07-2009

وقعت اتفاقيات علمية عربية ودولية، وتستضيف مؤتمر دولي في ديسمبر.. تحتفي جامعة العلوم والتكنولوجيا الخميس القادم 23 / 7 / 2009 م بتخريج (500) طالب وطالبة من كلياتها المختلفة للعام الجامعي 2008/2009 م بقاعة 22 مايو للمؤتمرات الدولية.

وأكد الدكتور/ حميد محمد عقلان، رئيس الجامعة، بأن العام الدراسي الجديد 2009/2010م سيشهد بإذن الله نقلة نوعية في تقديم الخدمات التعليمية والتقنية، مشيراً إلى أن الجامعة أبرمت عدد من الاتفاقيات الأكاديمية التي تم بموجبها فتح برامج الماجستير والدكتوراه في العلوم الطبية والإدارية والإنسانية بالتعاون مع عدد من الجامعات العربية والماليزية، بالإضافة إلى فتح برنامج بكالوريوس رياض الأطفال فرع الطالبات، وتدشين برنامج الدبلوم المهني لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في مؤسسات التعليم العالي.

وقال د. عقلان إن احتضان جامعة العلوم والتكنولوجيا برنامج دبلوم مهني لتنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس يعد إضافة نوعية لبرامج الجامعة كونها أول جامعة يمنية وعربية لها السبق والريادة في احتضان مثل هذه البرامج.

وأوضح رئيس جامعة التكنولوجيا إلى أن الجامعة فازت ـــ من بين 12 جامعة عربية متنافسة ـــ بشرف تنظيم المؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات الدورة العاشرة ( ACIT 2009 )، والتي تقرر عقدها في صنعاء في الفترة من 15 – 17 ديسمبر 2009 م .

الجدير بالذكر أن الجامعة نفذت خلال العام المنصرم برنامج ماجستير طب أسنان بالتعاون مع جامعة طنطا، و برنامج ماجستير إدارة مستشفيات بالتعاون مع الجامعة الوطنية UKM الماليزية.

المصدر : الصحوة نت
عدد القراءات : 3104
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات