احدث الاخبار

في لقاء لهم بمنزل شيخ مشائخ تعز عبدالرحمن عثمان .. مشائخ وأعيان تعز يؤكدون تمسكهم بما أسموة بالشرعية الدستورية ويرفضون أي انقلاب عليها

في لقاء لهم بمنزل شيخ مشائخ تعز عبدالرحمن عثمان .. مشائخ وأعيان تعز يؤكدون تمسكهم بما أسموة بالشرعية الدستورية ويرفضون أي انقلاب عليها
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) - خاص         التاريخ : 24-03-2011

أكد مشايخ وأعيان محافظة تعز في اللقاء الموسع الذي عقدوه بعد ظهر يومنا هذا الخميس في منزل شيخ مشايخ تعز عبد الرحمن محمد علي عثمان وقوفهم الجاد والتام مع ما أسموه ب" الشرعية الدستورية" جنباً إلى جنب مع القيادة السياسية للبلد ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح حد تعبيرهم , وكذا تأديهم لكل المبادرات التي قدمها رئيس الجمهورية والدور الذي يقدمه باستمرار من أجل مصلحة الوطن .

ووقف المشاركون في اللقاء على أهم التطورات والمستجدات والأحداث على الساحة الوطنية , وشددوا على ضرورة اضطلاع جميع المشايخ بدورهم ومسئوليتهم الوطنية من خلال تعزيز التواصل مع الشباب المغرر بهم في ساحة الاعتصام وإقناعهم بالعودة إلى جادة الصواب , ودعوا المدرسين والعاملين في الحقل التربوي إلى تحمل أمانه المسئولية الملقاة على عاتقهم والعودة إلى المدارس. وحملوا السلطة المحلية لمسئولية الكاملة في عدم تنفيذ القوانين الإدارية لمحاسبة المعلين الرافضين لعودة إلى المدارس .

 كما دعوا جميع أبناء محافظة تعز إلى الوقوف صفاً واحدا وبذل أقصى الجهود للتعبير عن التأييد للشرعية الدستورية من خلال الحضور الفاعل والمشاركة في كل الفعاليات المؤيدة لها .

وأعتبر هذا اللقاء منعقداً بشكل واصل ومستمر للتعامل  مع كل التطورات  والتصعيدات بموقف واحد ومسئول.

عدد القراءات : 3456
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات