احدث الاخبار

خاطبو الرئيس صالح ان يتنحى سلميا عن السلطة .. أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة يؤكدون وقوفهم الى جانب ثورة الشعب

خاطبو الرئيس صالح ان يتنحى سلميا عن السلطة .. أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة يؤكدون وقوفهم الى جانب ثورة الشعب
اخبار السعيدة - المملكة المتحدة         التاريخ : 22-03-2011

أعلن أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة أنهم تحت إمرة الثوار الأحرار في ساحات العزة والكرامة مخاطبين الرئيس علي عبدالله صالح بأن يستجيب لإرادة الشعب وتطلعاته وأن يتحلى بالحكمة التي هي من شيمنا نحن اليمانيون وأن يتنحى سلمياً عن السلطة وبذلك يكون قد حقن دماء الشعب جاء ذلك في بيان لهم تنشرة شبكة " اخبار السعيدة" :

بيان أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة

صدق رسول السلام صلى الله عليه وسلم ( الإيمان يمان والحكمة يمانية) بإسم أبناء الجاليات اليمنية في المملكة المتحدة نؤكد وقوفنا إلى جانب شعبنا اليمني، وقلنا ولا زلنا نقول ستنتصر إرادة الشعب وسيحقق الشعب أحلامه وسيرى آماله وطموحاته تحقق في إقامة حياة كريمة يكون فيها المواطن اليمني حراً أبيا.

ونعلن أننا تحت إمرة الثوار الأحرار في ساحات العزة والكرامة.

ونخاطب الرئيس علي عبدالله صالح بأن يستجيب لإرادة الشعب وتطلعاته وأن يتحلى بالحكمة التي هي من شيمنا نحن اليمانيون وأن يتنحى سلمياً عن السلطة وبذلك يكون قد حقن دماء الشعب.

والله أكبر

أبناء الجاليات اليمنية

المملكة المتحدة

21 مارس 2011

عدد القراءات : 2784
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات