احدث الاخبار

شباب الثورة بمحافظة مأرب يؤكدون سلمية ثورتهم و براءتهم الكاملة من أية إدعاءات تبثها السلطة ضدهم

شباب الثورة بمحافظة مأرب يؤكدون سلمية ثورتهم و براءتهم الكاملة من أية إدعاءات تبثها السلطة ضدهم
اخبار السعيدة - مأرب (اليمن)         التاريخ : 21-03-2011

أكد شباب الثورة بمحافظة مأرب في بيان لهم اليوم  براءتهم الكاملة من أية إدعاءات تبثها السلطة ضدهم مؤكدين سلمية ثورتهم، ويدينون بشدة ما تروج عنه قيامهم بقطع الطريق ومنع مرور شاحنات النفط إلى صنعاء.. مؤكدين أن ثورتهم ستظل سلمية مهما حاولت السلطة جرها إلى العنف..

"اخبار السعيدة" تنشر نص البيان

بيـان رقـم (6) لشباب ثورة مأرب..

نحن شباب مأرب المعتصمين بساحة الحرية كغيرنا من الشباب الذين يواصلون اعتصاماتهم في ميادين التغيير وساحات الحرية للمطالبة بإسقاط النظام ، نؤكد بأن ثورتنا سلمية وسنظل متمسكين بالخيار السلمي وملتزمين بالوسائل والطرق السلمية ، ولن نحيد عن هذا التوجه مهما حاول النظام حرف مسار الثورة باتجاه العنف عن طريق الاستفزازات والجرائم التي يسعى عبرها للوصول إلى أهدافه الدنيئة.

يا شباب الثورة السلمية الأحرار

إننا ونحن نتابع ما تروج له وسائل الإعلام الرسمية من وقوفنا وراء قطع الطرق والإمدادات عن مناطق اليمن ، ننفي نفياً قاطعاً وبشدة أي علاقة لنا بقطع الغاز والنفط والكهرباء ونستنكر استهداف المصالح العامة ، والممارسات التي طفت على السطح من هذا القبيل لا تعنينا بأي شكل من الأشكال ولا تعبر عن موقفنا المنحاز بشكل كامل إلى النهج السلمي الذي نعكس من خلاله صورة مشرقة للوجه الحضاري لأبناء مأرب ، وندين تشويه صورتها من قبل النظام الذي ضاق ذرعاً بوجود واستمرار هذه الصورة السلمية وأمر بقمعها وتحويل مسارها.

وإذ نجدد تأكيدنا على وقوفنا صفاً واحداً ضد أي محاولات لجر المحافظة وأبنائها إلى العنف لخدمة مخططات النظام في الحرب من طاقة إلى طاقة ، ننوه إلى أن ما يحدث في مأرب من مواجهات مسلحة بين الجيش وقبائل من عبيدة لا صلة لأحرار الثورة السلمية بها لا من قريب ولا من بعيد، وسنظل صامدين في اعتصامنا السلمي حتى نحقق أهدافنا المشروعة المتمثلة في إسقاط النظام ورحيل الرئيس وأبنائه وأبناء إخوته وأقاربه وأعوانه من الفاسدين.

والله من وراء القصد

صادر عن المعتصمين بساحة الحرية ـ مأرب

الأحد 21مارس 2011م  .

عدد القراءات : 2791
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات