احدث الاخبار

فارس مناع يمهل الجيش 72ساعه لحماية المعتصمين مهدد بلقاء لمشائخ اليمن "والخروج بقرارات رادعه لحماية أرواح الشباب"

فارس مناع يمهل الجيش 72ساعه لحماية المعتصمين مهدد بلقاء لمشائخ اليمن
اخبار السعيدة - صعدة (اليمن) - صقر ابو حسن         التاريخ : 19-03-2011

دعا رئيس مؤتمر سلام الوطني بمحافظة صعده"فارس مناع" الجيش إلى"التدخل للإيقاف الفوري للقتل والقمع لأبناء الشعب", وقال انه في حال عدم الاستجابة فان سوف يدعو إلى اجتماع عاجل للتشاور يضم كل مشائخ القبائل اليمنية والشخصيات المستقلة وكل القوى الفاعلة في اليمن"والخروج بقرارات رادعه لحماية أرواح الشباب في الميادين".

وقال بيان لمكتبه الإعلامي, في مبادرة من نقطتين تهدف إلى حماية المعتصمين , مناشداً" الجيش الوطني بالتدخل لحماية ثورة الشعب"مطالباً الجيش"تحمل مسئوليته الوطنية والتاريخية تجاه شعبه  والتدخل للإيقاف الفوري للقتل والقمع لأبناء الشعب في كل ميادين الاعتصامات السلمية أسوة بالجيش المصري".

وقال في النقطة الثانية انه في حال عدم استجاب الجيش للمطالب"خلال 72ساعه فأنني ادعوا كل مشائخ القبائل اليمنية والشخصيات المستقلة وكل القوى الفاعلة في الساحة إلى اجتماع عاجل للتشاور والخروج بقرارات رادعه لحماية أرواح الشباب في الميادين".

وقال أن هذه المبادرة جاءت"نتيجة لما حصل من اعتداءات على ثورة الشعب في ميادينها بصنعاء وغيرها من محافظات الجمهورية اليمنية", معتبراً تلك الاعتداءات "جعلت من حماية الثورة واجب شرعي ووطني على كل اليمنيين بمختلف شرايحهم ويحتم على كل يمني القيام بكل ما يستطيع أن يقدمه"حد تعبير البيان.

عدد القراءات : 2637
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
الفائز
دماءالشهداءستكون لعنةعلى اي يمني لايقف الى جانب ثورة الشعب وعلى الكلان يقف بقدر استطاعتة لقد كشف اللة الطاغية يوم امس اللهم انصرالشعب