احدث الاخبار

عااجل .. بينهم الصحفي بسيم الجناني ,, اكثر من ثلاثمائة جريح بالغازات والرصاص الحي في ساحة التغييربالحديدة والمعتصمون يناشدون المستشفيات الخاصة ارسال سيارات الاسعاف وحاجة ماسة لمتبرعين بالدم

عااجل .. بينهم الصحفي بسيم الجناني ,, اكثر من ثلاثمائة  جريح بالغازات والرصاص الحي في ساحة التغييربالحديدة والمعتصمون يناشدون المستشفيات الخاصة ارسال سيارات الاسعاف وحاجة ماسة لمتبرعين بالدم
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - خاص         التاريخ : 16-03-2011

قام عدد من البلاطجه بصحبة قوات الأمن والحرس الجمهوري بمهاجمة المعتصمين في ساحة التغيير بمحافظة الحديدة " غرب اليمن" مما أدى إلى إصابة أكثر من ثلاثمائة مصاب بالرصاص الحي والغازات التي اعتادت قوات الأمن ضربها على المعتصمين في كل من صنعاء وعدن خلال الأيام الماضية .

وذكر مراسل شبكة " اخبار السعيدة" الميداني ان من بين المصابين صحفيين ومنهم الزميل الصحفي بسيم الجناني مراسل موقع المصدر اون لاين وحالتة خطيرة .

من جهة أخرى تحدثت مصادر إعلامية  عن تزعم ما أسموه بالبلاطجه الى جانب قوات امن وحرس جمهوري يقودهم وزير الأوقاف  الجديد حمود عباد لمهاجمة المعتصمين في الساحة , وحمل المعتصمين وزير الأوقاف ومحافظ الحديدة الجديد أكرم عبد الله عطية المسئولية الكاملة جراء هذا الهجوم الغاشم.

تفاصيل أوفى في الساعات القليله القادمة  ...

عدد القراءات : 3263
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات