احدث الاخبار

جددو له العهد والولاء الوطني .. الرئيس صالح اثناء لقاءة ابناء عتمة ووصابين : احذر من اندلاع حرب اهلية وهذه ازمة مفتعله انقلابية فوضوية من قبل احزاب اللقاء المشترك يخرجون بمسيرات من الف شخص الى الفين

جددو له العهد والولاء الوطني .. الرئيس صالح اثناء لقاءة ابناء عتمة ووصابين : احذر من اندلاع حرب اهلية وهذه ازمة مفتعله انقلابية فوضوية من قبل احزاب اللقاء المشترك يخرجون بمسيرات من الف شخص الى الفين
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - جمال حسن رفعان         التاريخ : 15-03-2011

التقى فخامة الرئيس اليمني على عبد الله صالح صباح الثلاثاء بدار الرئاسة بامانة العاصمة صنعاء المشائخ والشخصيات الاجتماعية والشباب من ابناء مديرية عتمة ووصابين وقد القى فخامته كلمة قال فيها:

الاخوة ابناء عتمة ووصابين مرحبا بكم في دار الرئاسة وانا اقدر مواقفكم منذ بداية الثورة الى اليوم فقد قدمتم قوافل من الشهداء وقدمتم خيرة الشباب ونقدر مواقفكم.

وقال انا زرت عتمة ثلاث مرات ولم اتمكن من زيارة وصابين لصعوبة الطريق الان اعتمدت اربعين مليون دولار والطريق شريان الحياة وهي التي ستحل كل المشاكل :

اما عن مطالبكم حول إنشاء محافظة فطلبكم مشروع حيث وان عدد السكان يزيد عن 800الف مواطن وسوف اعمل توجيهات لعتمة ووصابين,وزبيد,ورداع.

لكي تكون هناك تنمية عادلة لاتكون عرجاء حتى يتم الخروج من هذه الازمة ليتسنى للوطن النظ.

وقال:  الان عندي توجيهات بانشاء ثلاث كليات مجتمع لوصابين وعتمة او معاهد فنية وبعد الانتهاء من انجاز الطريق الرئيسية سوف ندخل في الطرق الفرعية ياابناء عتمة ووصابين أأكد لكم بانكم في القلب اما هذه الازمة المفتعلة فهي انقلابية فوضوية من قبل احزاب اللقاء المشترك يخرجون بمسيرات من الف شخص الى الفين وقد تصل الى عشرة الف شخص ويعتقدون حينها بانهم الربان.لن نحمل العصا الغليضة بالحوار بالتشاور نحرص على الامن وسلامة ابناء الوطن فكيف اذا وصلو الى مراكز القرار.

نعم للامن نعم للتنمية الذين يقولون منهم انهم هم الشباب المعتصمون الشباب ابنائنا ونحل مشاكلنا..

هاهم في اخركرة يوم امس واعتدائاتهم الغاشمة في كل من محافظة الجوف ومارب وعلى الشعب وابناءه ان يفهم ان انهيار النظام المصري لم يخلف اليوم الا الفوضى ومايحدث في جامعة صنعاء اعتبره تلوثا بيئيا اعاق حركة الاطفال لايستطيعون التحرك وهذا يعتبر احتلال لمراكز الدولة .

ها انا احذر من اندلاع حرب اهلية والرحيل من السلطة ليس بالفوضى اتفقنا ووافقنا على كل شيئ لكنهم لم يستجيبو كل يوم عندهم سقف في المطالب فمهما مكثوا واصرو فلن يتحدون ارادة شعب انهم قلة قليلة ماجورة .وكل من خرج من السلطة اين كان منصبه مدنيا اوعسكريا اوشيخ لم يتوظف ابناءه او اي فرد ازيح باعتباره فاسد ذهب الى ذلك المكان ليعتصم اجدد شكري لابناء عتمة ووصابين ونح معكم والسلام عليكم هذا مما ورد في كلمته ليس تفصيلا ..

هذا وكان قد تحدثت عدد من الكلمات عبرة عن ابناء وصابين وعتمة عبرت في مجملها عن تمسك ابناء مديرياتهم بالثوابت الوطنية وحرصهم الشديد على حب الوطن والحفاظ على امنه واستقراراه وتنميته وسلامة ابناءه .

وشرحت الكلمات المعاناة والضلم والتهميش والحرمان التي عانتها المديريات منذ بداية الثورة حتى اليوم حيث وان القدر قد وضع المديريات في تظاريس جغرافية صعبة لكن كل ابناء المديريات لايرفعون شكواهم الا لله ثم الى رئيس الجمهورية لانه هو الجراح الذي سيعمل على تضميد الجراح .

وطالبت الكلمات من الرئيس بالاعلان رسميا عن محافظة عتمة ووصابين حيث وان هذا الطلب تقدم به ابناء المديريات لفخامته في العام 93م واختتم ابناء وصابين وعتمة بصوت واحد وكلمات صادقة وعبارات وثيقة مجددين العهد والولاء وان يضلو كما عهدهم فخامته اولائك الشرفاء,الوطن ومصالحة وامنه وتنميته واستقراره وسلامة ابناءه هم له امناء مدافعين عن الوحدة والمبادئ والثوابت مهما عصرت الرياح فهم جبال شم لاتحركهم رياح مغبرة موبوئة بعدوى نحن في غنى عنها نحن وكافة ابناء الشعب اليمني في الوقت الذي شجبو فيه ونددو كافة الاعمال الفوضوية والتخريبية والاجرامية والعدائية وكل عمل يلحق ضررا بفرد او جماعة او وطن اومصلحة والمفتعلة من احزاب اللقاء المشترك ومجموعة الجماعات المعادية للوطن سواء تنظيم القاعدة,او الحوثيين ,ومجاميع الردة والانفصال مجددين الدعوة للجميع لؤلائك النفر الذين فتحوالمجال لكل اعداء الوطن تحكيم العقل والعودة الى ساحة حب الوطن لاساحة تدمير الوطن دائرة الوفاق والتفاهم والحوار .

عدد القراءات : 3350
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
أبو شريف
هذه الفئة لا تمثل إلا نفسها، وتبحث عن مصالح وأمجاد شخصية، أما أبناء وصابين البسطاء والمقهورين فهم مع الثورة السلمية ولن يقنعوا بغير رحيل هذا النظام المستهلك والذي تجاوزه الزمن.

عاد احنا ارسلنا قافلة واثنين مليون ريال لساحة التغيير ونفتخر اننا مع الثورة السلمية
محمودعمران العتمي
هذه هي مواقف ابنا عتمه ووصابين الاوفياء وكل ابنا اليمن الذين يهمهم الامن وعدم خراب الاوطان واما الذين يدعون الى الخراب فليسو الا عناصر تعد بالاصابع
ابن اليمن
يكفي دملاق يكفي نفاق شبعنا منك رحلك حكمك فاسد