احدث الاخبار

اعقلها - ألو.. حسني مبارك؟

اعقلها - ألو.. حسني مبارك؟
اخبار السعيدة - بقلم - حسن حامد         التاريخ : 13-03-2011

منذ 25 يناير وحتي الآن مازلت لا أصدق ما يحدث في مصر. أخشي أن يكون حلما. فلم يعد رئيسي في العمل يؤنبني كلما رآني. لم يعد يسخر مما أكتب. لم يعد يمنعه من النشر. لم تعد هناك أسرار. اللعب أصبح علي المكشوف. الآن يمكنك حسبما تقول بوابة شباب الأهرام ان تتصل وتقول: ألو. حسني مبارك؟ فرقم تليفونه بعد تغيير شفرة الرئاسة هو 0882163333 وهو خط يستحيل التجسس عليه أو مراقبته لأنه تابع لشبكة تدعي الثريا تعتمد علي الأقمار الصناعية وهواتفها تعمل في أي بقعة علي الأرض دون الحاجة الي برج.

 

 ومثلما أصبح تليفون مبارك معروفا أصبحت حساباته معروفة أيضا. ثروته الاجمالية هو وأسرته حسب إشعارات البنوك التي طالبناها بتجميد أرصدته 620 مليار دولار أي ما يقرب من 4 تريليونات جنيه مصر لكنه ينفي ويصر علي أن ما تنشره الصحف حول ثروته غير صحيح وأنه يا عيني علي الحديدة وأن حسابه الوحيد موجود في البنك الأهلي فرع مصر الجديدة.

 

كما اكتشفنا أن مبارك كان يرتدي في اجتماعات القمة بذلة خطوطها مكونة من حروف اسمه صنعتها له شركة هولاندآند شيري الاسكتلندية لتصنيع الملابس والتي قالت إن صناعة قماش البدلة وخياطة اسم مبارك عليها استغرق ثلاثة أشهر ويبلغ سعرها 10 آلاف جنيه استرليني أي نحو 16 ألفا و100 دولار أو مائة ألف جنيه.

 

اكتشفنا من وثيقة سرية لجهاز أمن الدولة المنهار أن تفجيرات كنيسة القديسين كانت بتدبير من حبيب العادلي وأن تفجيرات شرم الشيخ في 23 يوليو 2005 التي راح ضحيتها 88 مصريا وأجنبيا كانت بتدبير من جمال مبارك وحبيب العادلي بغرض الانتقام من رجل الأعمال حسين سالم في صراع بينهما حول "عمولة" علي صفقة تصدير الغاز للكيان الصهيوني واكتشفنا ان الخاسر الحقيقي من الثورة هو إسرائيل حيث كان الرئيس المخلوع ــ بتعبير بنيامين بن أليعازر ــ أعظم كنز استراتيجي لـ "إسرائيل" وقد فقدت "إسرائيل" كنزها الاستراتيجي.

 

واكتشفنا من حجم البلاغات التي وصلت للنائب العام ان نحو 60 مليون مواطن كانوا يسرقون 20 مليونا. وأن سقوط مبارك أهون من سقوط سرور وعزمي والشريف. وأنه إذا كانت نادية الجندي هي المرأة التي هزت عرش مصر قديما فسوزان مبارك هي المرأة التي هزته حديثا وأن من أعظم انجازات نقابة الموسيقيين خلال الثورة أنها ألغت قراري منع أصالة ورورلا سعد من الغناء في مصر.

 

ورغم سوء ما اكشفناه كانت هناك مؤسسة محترمة اسمها الجيش شوفوا ماذا فعلت في 3 أسابيع مسكت فيها البلد: اسقطت مبارك وحجزت علي أمواله ومنعته من السفر وقررت التحقيق معه وأزالت حكومة شفيق آخر طوبة في نعش نظامه وعينت ما طلبه الثوار كرئيس وزراء وألغت وزارة الإعلام وشغالة في تعديل وتعيين رؤساء التحرير وأطلقت لجان تحقيق في جرائم الشرطة ولجان تحقيق في الفساد وتحاول الحفاظ علي الأمن بقدر طاقتها وسقط منها شهداء ولم تفتح بقها ولم تصدر بيانا بعددهم وتحاول التعامل مع التظاهرات الفئوية باحترام من غير ما تمد ايديها علي حد وممكن حاجات تانية كثيرة أنا ناسيها.

 

Hassan2hkz@yahoo.com

عدد القراءات : 3158
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات