احدث الاخبار

افتتاح معرض للمشغولات اليدوية والحرفية بمحافظة الحديدة

افتتاح معرض للمشغولات اليدوية والحرفية بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - غمدان ابو علي         التاريخ : 06-03-2011

بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة فعاليات المعرض الثاني لمنتجات أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحائزين على دبلوم إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والذي يعد ضمن برامج بيزنس إيدج العالمي للتدريب الاداري التابع لمؤسسة التمويل الدولية ( البنك الدولي ) ومعهد ( لانتك ) للتدريب والتأهيل بالتعاون مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.

 

وأوضح منسق البرنامج بمعهد لانتك بالحديدة فضل الشيخ أن المعرض يهدف إلى عرض منتجات المشاركين في الدبلوم ضمن برامج بيزنس إيدج الهادفة إلى وضع إحتياجات المشروعات الصغيرة في البيئة بناء على دراسات سوقية .

 

وأشار الشيخ إلى أن المعرض تم من خلالة عرض مشغولات يدوية وحرفية ومشاريع كوافير وأدوات التجميل والخياطة والتصوير الرقمي والعطورات والبخورومنتجات أخرى جسدت إبداع الشباب في مختلف المجالات وأقيم تحت شعار ( خطواتك الاولى نحو مشروع ناجح )

 

وأضاف الى أن المشاركين في معرض المنتجات قد تدربوا على مدى ثلاثة أيام على كيفية إدارة الموارد ومهارات التسويق والمهارات الحسابية والمهارات القيادية لإدارة مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

 

موضحا" أن دبلوم أدارةالمشروعات الصغيرة والمتوسطة يعد من الدبلومات المتميزة من حيث محتواة العملي والتدريبي والشهادةالدولية المعمدة منقبل مؤسسة التمويل الدولية ...

عدد القراءات : 2562
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فضل الشيخ
كل الشكر لكم اخبار السعيدة والتي دوما تقوم بتغطية الاخبار الهامة والبنائة والشكر للعزيز غمدان ابو علي تنويه بسيط: مدة دبلوم ادارة المشروعات الصغيرة 30 يوما وليس 3 ايام