احدث الاخبار

مصدر أمني بعمران ينفي قصف مظاهرة مطالبة بإسقاط النظام في حرف سفيان .. ونائب برلماني عن حزب المؤتمر يقدم استقالته في ساحة التغيير بصنعاء

مصدر أمني بعمران ينفي قصف مظاهرة مطالبة بإسقاط النظام في حرف سفيان .. ونائب برلماني عن حزب المؤتمر يقدم استقالته في ساحة التغيير بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - متابعات         التاريخ : 05-03-2011

نفى مصدر أمني بمحافظة عمران الاتهامات التي وجهها المكتب الإعلامي للحوثيين بشأن قصف مظاهرة مطالبة بإسقاط النظام في مديرية حرف سفيان، من قبل أحد المواقع العسكرية المتواجدة في المنطقة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ " عن المصدر قوله : بأنه وفي تمام الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم وصلت مجموعة مسلحة نقطة التفتيش في منطقة "التمثلة" وحاولت عبور النقطة بالقوة وبحوزتها أسلحة ثقيلة وخفيفة، وقاموا بإطلاق النار على أفراد النقطة العسكرية، ما أدى إلى جرح أربعة جنود، اثنين منهم في حالة خطرة، فيما أصيب ثلاثة مسلحين.

نافيا صحة الأنباء التي تحدثت عن وجود مسيرة مطالبة بإسقاط النظام في المنطقة التي حصل فيها الحادث، مشيرا إلى أن الحادث وقع في محيط ليس فيه تجمع سكاني، مهيبا بمصادر الإعلام تحري الدقة والمصداقية في التعاطي مع هذه الأنباء.

وفي تطور للأحداث وتأثيراتها قدم النائب في البرلمان اليمني عن حزب المؤتمر الشعبي العام "الحاكم" علي العمراني استقالته من عضوية الحزب ، وذلك بعد أيام على تجميد عضويته احتجاجا على قمع التظاهرات .

و طالب العمراني في كلمته القاها من على منصة ساحة التغيير امام جامعة صنعاء استرداد ثروة البلاد المنهوبة منذ 33 عاما .

و تأتي استقالة النائب العمراني بعد أن شكل 11 نائبا كتلة نيابية مستقلة للدفاع عن قضايا الوطن بعد استقالتهم من المؤتمر.

عدد القراءات : 2759
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات