احدث الاخبار

هددوا بإستقالات جماعية من "المؤتمر"الحاكم .. اعتصام مفتوح في المحويت للمطالبة برحيل المحافظ وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة

هددوا بإستقالات جماعية من
اخبار السعيدة - المحويت (اليمن) - خاص         التاريخ : 03-03-2011

تجمع الآلاف من الشباب والمشايخ والأعيان والأكاديميين والمثقفين الذين يمثلون عدد من المديريات في محافظة المحويت اليوم للمطالبة برحيل محافظ المحافظة أحمد علي محسن لحول والأمين العام للمجلس المحلي علي أحمد الزيكم، وذلك لمشاركتهم عمليات فساد واسعة في المحافظة .

كما أشار المشاركين انهم في اعتصام مفتوح منذ أسبوع تقريبا وأنهم لن يغادروا ساحة الاعتصام إلا بعد تنفيذ مطالبهم كاملة.

الجدير بالذكر بأن من نظم الاعتصام هم كشافة المحافظة وأن أغلب المعتصمين هم أعضاء وقيادات ميدانية في حزب المؤتمر الشعبي العام، كما أنهم قد هددوا بأنهم في حال عدم تلبية مطالبهم، فسوف يضطرون إلى تقديم استقلات جماعية لمئات من المنتسبين لحزب المؤتمر الشعبي العام، وهذا ما يعني تحول مزاج المحافظة السياسي إلى تأييد المعارضة وذلك بعدما كانت المحافظة تسمى بالمحافظة الذهبية لكونها كانت دائما بأكملها لصالح حزب المؤتمر الشعبي العام في العمليات الانتخابية الماضية.

هذا وقد تمت في الأيام الماضية حركة نشطة تم فيها توزيع صور لوثائق تثبت فساد المحافظ والأمين العام مثل توظيف حفيد المحافظ  بدرجة عمّالية بمؤهل الابتدائية وعمره لا يتجاوز العشر السنوات، بالاضافة على توظيف أبناء مدراء عموم واقارب الأمين العام لمجلس المحلي وبعض قضايا الفساد الأخرى، وهذا ما ساعد على امتعاض الشارع في المحافظة.

*صورة للوثيقة التي تم فيها توظيف حفيد المحافظ الطفل.

عدد القراءات : 3398
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سعد السعدي
سيضل الامراض من ابناء المحويت امراض وهذا لايلغي وجود الالاف من من الاشخاص الممتازين ومايحتويه الخبر حقد ومرض الصعايده بالضبر