احدث الاخبار

رددن (نعم لتثبيت النظام لا للرجوع للخلف ) .. مظاهرة نسائية بمحافظة حجة

رددن (نعم لتثبيت النظام لا للرجوع للخلف ) .. مظاهرة نسائية بمحافظة حجة
اخبار السعيدة - حجه (اليمن)         التاريخ : 03-03-2011

((لن نرضى بالعودة إلى الخلف مائة عام)) تحت هذا الشعار وشعارات اخرى خرجت بمحافظة حجة صباح يومنا الخميس 2/3/2011 الآلاف المتظاهرات يعلن تأييدهن ومناصرتهن لمبادرة رئيس الجمهورية ويدعمن وقوف الشعب اليمني لجانب (الرئيس اليمني علي عبد الله صالح)

وتأتي محافظة حجة ضمن المحافظات الاكثر تأييدا لنظام الحالي وقد تكون صاحب المركز الاول بين محافظات الجمهورية.

ويستغرب المجتمع بشكل عام سر هذه الوقفة المناصرة التي تعود عليها ابناء الشعب من ابناء المحافظة ويذكر ان هذه المدينة كانت من المعاقل الرئيسية للإمامة في ضل حكم المملكة الأمامية (اسرة حميد الدين ).

وتشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر توافد من مختلف المديريات ومختلف الاعمار كلهم يرددون بصوت واحد (نعم لثبيت النظام لا للرجوع للخلف ).

 وقد صرح بعض المتظاهرين ان المظاهرات والمسيرات التي تشهدها محافظة حجة بداية بالمظاهرة الجمعة في مديرية عبس التي تقع قرابة الحدود مع المملكة العربية السعودية ومرورا بمظاهرات المديريات الاخرى، لم تكن الا بعض من المؤيدين لنظام صالح ولازالت المحافظة تحفظ بالكثير من المفاجأة المسيرية دفاعاً عن الثورة والوحدة والديمقراطية.

 كما أبدين المتظاهرات صدق مشاعرهن وإخلاصهن  لتأييد المبادرة والوقوف مع الحكومة جنباً الى جنب لتحقيق المصالح لكل الفئات .

ووجهن دعوه لمختلف الكتل السياسية والحزبية في اليمن الى الأخذ بالعقلانية والانضمام الى طاولة الحوار وترك التعصب الحزبي وتقديم المصالح العامة على كل المصالح الشخصية سوى من الحزب الحاكم او من المعارضة للحفاظ على سلامة البلاد من كل التدخلات التي قد تودي باليمن الى قارعة لا يدري احد عن مصيرها.

عدد القراءات : 2639
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات