احدث الاخبار

قاموا بقطع الطريق وأشعلوا الكفرات...تظاهرات احتجاجية بالجراحي تطالب بتغيير مدير الأمن

قاموا بقطع الطريق وأشعلوا الكفرات...تظاهرات احتجاجية بالجراحي تطالب بتغيير مدير الأمن
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - عبد الرحمن واصل         التاريخ : 02-03-2011

أكدت مصادر محلية بمديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة أن عدد من المواطنين تظاهروا اليوم  أمام قسم الشرطة بالمديرية احتجاجاً على تعيين مدير أمن جديد وهو المقدم /عبدالجليل السفياني الذي جاء خلفاً للمقدم /عادل جبيلي  وتم تعيين الأخير مدير أمن مديرية بيت الفقيه تبادلاً مع الأول _ مطالبين وزير الداخلية استبدال المدير الحالي بالرائد /أمين واصل أبن المديرية أو عودة المدير السابق.

وأوضحت المصادر أن المحتجين قاموا بقطع الطريق العام المؤدي لقلب المديرية وأشعلوا فيها الكفرات مما أدى إلى تصاعد كثيف من دخان ،مشيرة إلى أن المحتجين رفعوا شعارات طالبوا فيها سرعة التغيير وحل مدير الأمن الجديد.

وأشارت المصادر أن المحتجين لن يتحركوا من أماكنهم حتى يتم تلبية مطالبهم من قبل وزارة الداخلية وتعيين أمين واصل خلفاً لعبدالجليل السفياني .

ويذكر أن المقدم عبدالجليل السفياني قد أقيل من منصبه كمدير لأمن مديرية بيت الفقيه إثر مظاهرة احتجاجية  قام  بها عدد من مواطني المديرية طالبت بإقالته وعليه تم التبادل بين مديري المديريتين ونال المحتجين في بيت الفقيه مرادهم فهل سينال محتجي مديرية الجراحي مرادهم ويتم تعيين أمين واصل  هذا ما يتمنوه من وزير الداخلية حسب قولهم.

 

* الصورة تعبيرية  - الجمهوريه نت       

عدد القراءات : 3056
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبدالواسع محمد حسن الموقري
هنين لكم ياابنا الجراحي نعم للتغير علي الاقل نجلس باامان من السرقات الذي انتشرت بكثره الي البيوت وانا اول المسروقين قدمة بلاغي ولم اجد اي رد منهم بعهد عادل جبيلي ومازلت متابع قضيتي