احدث الاخبار

الثلاثاء بصنعاء منتخب الصقر يلعب أمام منتخب الاتحاد السوري

الثلاثاء بصنعاء منتخب الصقر يلعب أمام منتخب الاتحاد السوري
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - منى الشامي         التاريخ : 28-02-2011

يلعب اليوم بصنعاء منتخب الصقر مع منتخب الاتحاد السوري ، وفي تصريح خاص قال الدكتور/حميد الشيباني الأمين العام لاتحاد كرة القدم ، وصل إلى صنعاء منتخب الاتحاد السوري ليلعب أمام منتخب الصقر ،بعد أن وفرنا كل الأجواء المناسبة لإقامة هذه المبارة في اليمن وخاصة بعد محاولات البعض لنقل المبارة إلى بلد آخر تحت ذريعة أن اليمن بلد غير امن ، ولكننا الآن سنثبت العكس ، وإنشاء الله ستتم المباراة بأجواء آمنة ومطمئنة ، ويشعر إخواننا السوريين أنهم يلعبون بين إخوانهم وببلدهم.

أما عن الخطط العامة لاتحاد كرة القدم فقد قال الدكتور حميد هنالك نشاطات داخلية وخارجية الداخلية المعروفة بالدوري العام ودور الشباب والناشئين التي ستنطلق خلال هذا الشهر، ونشاطات أخرى مثل كاس الوحدة وكاس فخامة الرئيس.

وأضاف أما بالنسبة لنشاط الخارجي لدينا مهرجان البراعم الذي تمت المشاركة فيه ولدينا مشاركة اولمبيه مع سنغافورا للمرة الأولى ،بالإضافة إلى قرعة كاس العالم في البرازيل في 2011م.

وقال أن أول مبارة سيلعبها منتخبنا في ستمبر2011م وبالنسبة لشباب الناشئين لدينا تصفيات في أكتوبر لناشئين ولدينا 12دورة ينظمها الاتحاد الدولي والآسيوي ولأول مرة في اليمن في شهر ابريل القادم دورة المدربين المحترفين ، والتي ستضيف الكثير إلى اليمن واليمنيين ، لأنة ليس هناك احد حتى الآن يمتلك هذه الشهادة.

وأضاف الأمين العام أن المشاركات الخارجية للمنتخب الاولمبي قد لعب مبارتين واحده في الكويت والأخرى في الأردن ، وحاليا لدينا دعوه لذهاب للعب في السعودية ، وهذا هو ملخص 2011م.

عدد القراءات : 2459
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات