احدث الاخبار

بارك ثورتي مصر وتونس وحيا ثورة الشعب الليبي .. مؤتمر قبائل بكيل اليمنية يؤكد وقوفه الى جانب أبناء الشعب حتى تحقيق كل مطالبة وطموحاته بالطرق السلمية وسرعة تقديم المتهمين بقتل الأبرياء في المظاهرات الى محاكمة عاجلة

بارك ثورتي مصر وتونس وحيا ثورة الشعب الليبي .. مؤتمر قبائل بكيل اليمنية يؤكد وقوفه الى جانب أبناء الشعب حتى تحقيق كل مطالبة وطموحاته بالطرق السلمية وسرعة تقديم المتهمين بقتل الأبرياء في المظاهرات الى محاكمة عاجلة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 28-02-2011

دعا مؤتمر قبائل بكيل الرئيس علي عبد الله صالح بتنفيذ مطالب الشعب اليمني التي وصفها بالمشروعة, مطالبا في ذات الوقت باتخاذ قرارات هامة وعاجلة وقال البيان الصادر عن مؤتمر قبائل بكيل العام أنه يجب أن تكون تلك الاستجابة تلبية لمطالب وطموحات أهداف الثورة والوحدة اليمنية ووفق مبادئ العدل والمساواة والحرية و تغليب المصلحة العامة على كل المصالح.

كما أكد مؤتمر قبائل بكيل على وقوفه الى جانب أبناء الشعب حتى تحقيق كل مطالبة وطموحاته بالطرق السلمية .

وأضاف البيان الذي ينشر " بكيل نت" نصه أنه يؤيد بيان هيئة علماء اليمن ويؤكد دعمه لتنفيذ ما ورد فيه من رؤى ومقترحات .

كما شدد البيان على سرعة تقديم المتهمين بقتل الأبرياء في المظاهرات الى محاكمة عاجلة ومعالجة الجرحى وإطلاق المعتقلين وحماية المتظاهرين والمعتصمين المسالمين .

وحول الوضع الأقليمي قال مؤتمر بكيل " إنه يبارك ثورة الشعب العربي في تونس ومصر ويحيي الشعب العربي في ليبيا على ثورته المباركة , كما دعا البيان " القذافي لوقف كل اجراءت القمع والقتل والإبادة لأبناء الشعب الليبي من أحفاد عمر المختار .

" اخبار السعيدة" تنشر نص بيان مؤتمر قبائل بكيل العام .

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

في ظل الأوضاع العصيبة واللازمات التي تمر بها بلادنا التي أدت الى خروج مئات الآلاف من أبناء شعبنا اليمني العظيم في اعتصامات واحتجاجات ومظاهرات سلمية في عدد من الساحات الميادين في العاصمة صنعاء ومعظم محافظات اليمن مطالبين بالإصلاح والتغيير بالطرق السلمية كحق مشروع لكل أبناء الوطن وبدلا من الاستماع والاستجابة لمطالب أبناء الشعب والعمل على تحقيقها خرجت مجاميع من مليشيات " الحزب الحاكم " أو كما تسمى بالبلاطجة لمهاجمة تلك الإعتصامات والاحتجاجات السلمية وسقط خلالها عدد من الشهداء والجرحى ومئات من المعتقلين الأمر الذي يعتبر جريمة في حق أبناء الشعب وأثار الغضب والسخط لدى كل أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج واستنكار المنظمات الحقوقية والمحلية والأجنبية وكذلك ما يمارس من اجراءت وعنف ضد رجال الصحافة والإعلام وكل ذلك أدى إلى تأزم الأوضاع وتوترها بدلا من إبداء روح التسامح في تحكيم العقل والحوار الجاد

وعلية فإن مؤتمر بكيل العام يؤكد :

 اولا: يؤيد مؤتمر بكيل العام بيان هيئة علماء اليمن ويؤكد دعمه لتنفيذ ماورد فيه من رؤى ومقترحات

ثانيا:يؤكد مؤتمر بكيل وقوفه الى جانب أبناء الشعب حتى تحقيق كل مطالبة وطموحاته بالطرق السلمية

ثالثا :يدعو مؤتمر بكيل الاخ رئيس الجمهورية بتنفيذ مطالب الشعب المشروعه واتخاذ قرارات هامة وعاجلة.

تلبي لتلك المطالب والطموحات تجسيدا لروح أهداف الثورة والوحدة اليمنية المباركة وفق مبادئ العدل والمساواة والحرية وتغليب المصلحة العامة على كل المصالح .

رابعا :يطالب مؤتمر قبائل بكيل سرعه تقديم المتهمين بقتل الأبرياء الى محاكمة عاجلة ومعالجة الجرحى وإطلاق المعتقلين وحماية المتظاهرين والمعتصمين المسالمين .

خامسا :بهذه المناسبة يبارك مؤتمر بكيل ثورة الشعب العربي في تونس ومصر ويحيي الشعب العربي في ليبيا على ثورته المباركة ويدعو القذافي لوقف كل اجراءت القمع والقتل والإبادة لأبناء الشعب الليبي من أحفاد عمر المختار .

والله الموفق ....

صادر عن مؤتمر قبائل بكيل

عدد القراءات : 2583
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبد الكريم العنسي
نشكرلكم هذا الموقف الحضاري العظيم والذي يعكس مدى الروح الوطنية والعربية ونسأل الله ان يكون له تاثير كبير رفعة الوطن وان يجنبنا الله تعلى البلاء والفتن