احدث الاخبار

المصدر اون لاين يتعرض للحجب من قبل السلطات اليمنية بسبب تغطيته الواسعة للاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام

المصدر اون لاين يتعرض للحجب من قبل السلطات اليمنية بسبب تغطيته الواسعة للاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 27-02-2011

قال بيان صادر عن إدارة تحرير موقع المصدر اون لاين والذي يبث من العاصمة صنعاء فوجئنا ومتصفحو الموقع داخل اليمن بحجب الموقع عند الساعة الحادية عشر من مساء السبت 26/2/2011م , وأضاف البيان " يعد هذا الحجب هو الخامس منذ تأسيس الموقع في منتصف عام 2009م، ويأتي على خلفية تغطية الموقع الواسعة للأحداث التي تعيشها البلاد والاحتجاجات والمظاهرات المطالبة بإسقاط النظام ".

حيث تظهر عبارة "خطأ غير محدد" عندما يحاول المتصفح الدخول إلى الموقع، وأكد المدير الفني حظره من قبل السلطات اليمنية، مشيراً إلى أنه يمكن تصفح الموقع عبر برامج كسر الحجب (البروكسي) وكذلك من خارج اليمن.

وأستنكر البيان  إقدام السلطات اليمنية على هذه الخطوة، فإنها تستغرب القيام بها في مثل هذا الظرف، خاصة مع تكرار تعهداتها بتوفير الحماية للصحافيين وتوسيع هامش حرية الصحافة.

ودعا البيان  نقابة الصحفيين اليمنيين  إلى القيام بواجبها في التصدي لهذا الانتهاك بحق حرية الصحافة، كما تطالب السلطات بالتراجع عن هذه الخطوة التي تزيد من حالة الاحتقان وتوتير الأجواء في هذا الظرف التاريخي الحساس الذي تمر به البلاد.

كما دعا زوار الموقع إلى استخدام برامج ووسائل كسر الحجب لتصفح الموقع الذي سنستمر في تحديثه بالأخبار أولاً بأول، ولن نتوقف. كما ستجدون أخبارنا على صفحتنا عبر الفيس بوك على الرابط التالي:

http://www.facebook.com/almasdar

 

عدد القراءات : 4291
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
Hasan
أين حرية الرأي و التعبير أين من يدعون للحوارو هم يستغلون جميع ما لديهم من وسائل لطمس الحقية و كبت صوت الحق ... حقيقة فوجئت بحجب المصدر أون لاين ...إن دل هذا على شيء إنمايدل على صدق المصدر وكذب النظام
البلبل
مايحصل في بلادنا اليوم مامرة علي امن واستقرار البلاد ونهب خيراتها التي بدات تظهر لكن بعض افراد شعبنا مغفل ولا يعي ذلك ويافصيح لمن تصيح