احدث الاخبار

علاقة الفنانة شريهان مع علاء مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع تتخطى 700 ألف بـ «غوغل»

علاقة الفنانة شريهان مع علاء مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع  تتخطى 700 ألف بـ «غوغل»
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) - متابعات         التاريخ : 25-02-2011

كشف محرك البحث «غوغل» عن شغف جمهور الانترنت بمعرفة حقيقة الشائعات التي راجت حول العلاقة التي تجمع الفنانة شريهان مع علاء مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع، حيث تعطي جملة «شريهان وعلاء مبارك» أكثر من 700 ألف نتيجة.

وزاد الاهتمام بمعرفة تفاصيل هذه العلاقة بعد المداخلة التلفونية لشريهان مع الاعلامي محمود سعد في برنامج «مصر النهاردة» على التلفزيون المصري يوم 13 الجاري، والتي وعدته فيها بالظهور معه قريبا في حوار طويل، مشترطة الحديث في كل الامور بحرية ومن دون قيود.

وينتظر الجمهور أن تحسم الفنانة شريهان خلال هذه المقابلة مدى صحة الشائعة التي لاتزال ملتصقة بها، وتتحدث عن وجود علاقة جمعتها بنجل الرئيس المصري المخلوع علاء مبارك، وان هذه العلاقة لم تكن مقبولة عند أسرة مبارك التي قيل انها دبرت حادث سقوط شريهان من شرفة شقة بالاسكندرية منذ 15 عاما، وهو الحادث الذي سبب لها كسورا في عظام الظهر، وكاد يؤدي الى شللها.

وقالت العضوة «وردة مصر» على منتدى (وردات): «أتوقع مفاجآت ستكشفها شريهان باللقاء».

وأشارت نفس العضوة الى تواجد شريهان في ميدان التحرير مع المتظاهرين في أول ظهور لها منذ إصابتها بالسرطان.

وأضافت: خروج شريهان الى الميدان وحماسها في الحديث عن ظلم النظام يشير الى وجود ثأر بينها وبين عائلة مبارك.

وبينما يتحدث الجميع عن توقعات، أكدت مها عبدالله على منتدى «مرايا» ان شريهان ستتحدث قطعا عن هذا الموضوع، وقالت: سبحان الله ستظهر فضائح عائلة مبارك بعد السقوط، ربنا ينتقم من كل ظالم في هذه الدنيا.

كانت الفنانة المصرية المعتزلة شريهان قد قالت انها استردت مصريتها بعد ثورة شباب «25 يناير» وتنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك، مشيرة الى أنها رأت أرواح شهداء الثورة لحظة التنحي ترفرف في السماء ابتهاجا بالحرية.

وأوضحت أنها رأت خلال الثورة الرعب في أعين الإسرائيليين، والتوتر لدى الأميركيين، وتغير معاملة العالم لمصر ونظرتهم لها.

وتابعت الفنانة المصرية ان كل قطرة دم سالت من الشباب ترى أمامها أحد أفراد النظام السابق، مشيرة الى ان الشباب الطاهر قدموا أرواحهم فداء للثورة العظيمة وللشعب بأكمله.

عدد القراءات : 24694
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد
ربنا يستر على العباد
fouados
يا عالم يا هووو اتقوا الله في انفسكم الست متزوجة الان وام وبالنسبة للحادث كان في طريق الاسكندرية وهو حادث سيارة وبعدين انتم كوتوا عقلانين لو صحيح اترمت شريهان من شقة من سابع دور هل يعقل ان تنجوا
محمد رمضان
الاستاذ جمال مبارك برنس ابن برنس ربنا يحمية
mogy
حسبى الله ونعم الوكيل فى النظام السابق وفى اى حد يفترى عاى انسانة فى سمعتها
عادل
الرئيس مبارك واولاده كنتم منافقين لهم وافلان لما وقعو الكل صار مسي حاكم عليهم هم بيبقو كبار مهما عملتمو والمصريين ماعندهم وفاء على الاقل احترمو رئيسكم السابق مو تحاكموه والله عيب وحرام اللي عملتوه
abdo mostafa
ربنا يعلم الحقيقه فين وربنا يستر عرض الولايه
mohamed
لازم المجلس العسكري يامر بعرض صور الشهداء من ثورة 25 يناير قبل محاكمة المخلوع وكذلك اثناء ويوم المحاكمة حتي لا يتعاطف معه بعض الشعب المصري المغرر به وليس بعض ذوي المصالح ذي بتاعة البتزا وابو ضفيرة