احدث الاخبار

مذبحة الحديدة .. آلاف المواطنين يشيعون أسرة لقت مصرعها ذبحا

مذبحة الحديدة .. آلاف المواطنين يشيعون أسرة لقت مصرعها ذبحا
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - حسن مشعف         التاريخ : 27-12-2010

شيع الآلاف صباح اليوم بمحافظة الحديدة جثمان الشهيد ( أسامة توفيق العزي  35 عاماً )، وزوجته ( روزا منصور الحاج   25 عاماً )وطفلتيهما سالي البالغة من العمر 4 سنوات في شارع الحكيمي والذين لقوا مصرعهم ذبحآ الأسبوع الماضي  وتم اكتشافها الثلاثاء الماضي  عن طريق انتشار  رائحة جثثهم وذلك بعد ما ألقت الجهات الأمنية القبض على المتهم بقتلهم . .

وذكرت مصادر أمنية انه قد تم اعتقال المتهم بالمجزرة البشعة والتي هزت مشاعر كل سكان محافظة الحديدة وخارجها وهو شاب يبلغ من العمر 25 عاماً ويدعى ” ي.م. المدحجي ” وأشارت الشرطة إلى أن المدعو متهم بذبح كل من أسامة توفيق وزوجته روزا منصور ، وخنق ابنتهما سالي البالغة من العمر 4 سنوات حتى الموت

وأوضحت الشرطة  إلى أن العزي وزوجته قتلوا ذبحا من رقابهم بسكين، وأن جماجمهم هشمت قبل الذبح بآلة صلبة في منزلهم الذي يقيمون فيه بشارع الحكيمي بمدينة الحديدة فيما تم خنق ابنتهم سالي حتى الموت ..

 هذا وقد طالب العديد من المواطنين أثناء التشييع سرعة تقديم  المتهم للقضاء لينال جزاءه الرادع وتنفيذ أقصى العقوبات في حقه وحتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه القيام بهذه المجزرة  البشعه في حق البشر. .

الجدير بالذكر أن هذه القضية وتداعياتها سببت هلعاً كبيرا في أوساط المواطنين بالمحافظة واستنكار كبير لمثل هذه الجرائم والتي تكررت في الآونة الأخيرة بمحافظة الحديدة .

عدد القراءات : 2614
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات