احدث الاخبار

الارياني ثمن دعم قيادة وزارة الداخلية في ترسيخ السلامة المرورية .. تعز : تدشين الانتشار المروري في جميع خطوط المحافظة

الارياني ثمن دعم قيادة وزارة الداخلية في ترسيخ السلامة المرورية .. تعز : تدشين الانتشار المروري في جميع خطوط المحافظة
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) - احمد البخاري         التاريخ : 18-12-2010

برعاية معالي اللواء الركن / مطهر رشاد المصري وزير الداخلية والأستاذ / حمود خالد الصوفي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي . دشنت محافظة تعز اليوم الانتشار المروري الأول على مستوى المحافظة ونقل الموقع الاكتروني الرسمي لمحافظة تعز عن  العقيد / قيس علي محمد الإرياني مدير مرور المحافظة تصريحا أشار فيه  إلى أنه وبدعم من الأخ وزير الداخلية تم تعزيز مرور محافظة تعز بـ10 دوريات شرطة . تم توزيعها على الخطوط الدولية والخارجية وعلى شوارع المدينة .

وذلك حفاظاً على السلامة المرورية على الطرقات ومتابعة ورصد التجاوزات والمخالفات المرورية وتقديم الخدمات العاجلة أثناء الحوادث المرورية لاسمح الله .

موضحاً أن هذا التوجه يجسد حرص وزارة الداخلية على ترسيخ قواعد الأمن والاستقرار وإحداث نقلة نوعية ومتطورة في الأداء المروري بشكل عام .

منوهاً أن محافظة تعز تتمتع بكثافة سكانية كبيرة وحركة تجارية وصناعية ، الأمر الذي يستوجب مواكبة تلك التحولات بتوفير المزيد من الإمكانيات المعززة لجهود المرور وبما يرتقي إلى مستوى النمو والتطور في كافة مجالات الحياة . .

عدد القراءات : 2403
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
امين العليي
نشكر كل العاملين في اخبار السعيده على هذا الجهد المتميز ونتمنى لهم المزيد من التقد والنجاح ونخص با الذكر مدير التحير ماجد عبد الرحمن الذي لم يألو جهدا في أيصال الحقيقه لكل الناس