احدث الاخبار

تحت شعار فؤاد اليمن,,,نجم اليمن والخليج

تحت شعار فؤاد اليمن,,,نجم اليمن والخليج
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - صقر أبو حسن         التاريخ : 07-12-2010

نظم البيت اليمني للموسيقى اليوم بصنعاء لقاء جمع عدد من الإعلاميين والمهتمين بالشأن الموسيقي في اليمن وهدف اللقاء إلى الوقوف على مشاركة الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد (نجم اليمن الواعد) والمشارك في مسابقة نجم اليمن والخليج الذي يبث مساء كل احد على شاشة دبي الفضائية.

ودعا اللقاء شركات الاتصالات العاملة في اليمن تخفيض قيمة الرسائل للتصويت وكذا إرسال رسائل للمشتركين تذكرهم برقم التصويت للنجم اليمني فؤاد عبد الواحد (15) والذي يأتي مشاركة منها ودعما للفن اليمني ونجومه.

كما دعا اللقاء وسائل الأعلام المختلفة (المسموعة والمرئية والمقروءة والالكترونية) للتفاعل مع الحدث وتخصيص مساحة تليق باسم اليمن ضمن نجوم الخليج ودعوه أبناء اليمن للتصويت لفنان اليمن الواعد.

وخلال اللقاء أبدى المشاركون استعاداهم لمؤازرة الفنان والوقوف إلى جانبه في خوض المرحلة قبل الأخيرة والتي تشتد فيها المنافسة بين المتسابقين من اجل الحصول على نجم الخليج. 

عدد القراءات : 2750
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
بقايا الرووح
هذا هو اهل اليمن اهل الفزعاات يارب تحققوا حللم فؤااد و تساعدوه فعلا فؤاد اوصل الفن اليمني لفووووق ونحن نفتخر به لانه شرف اليمن .. لاتنسوا تصووتوا وتوقفوا معاه 15 بالتوفيق لفؤاد اليمن
حمزة ابلان
مشكورين ع الدعم وهذا الولد فعلاً تحفه صاغتها اليمن وبالأخص محافظة تعز لكي يرفع اليمن وناسها للأعالي اهتمو فية لانة شي لا يتكرر مرة اخرى