احدث الاخبار

تجري حالياً استعدادات متواصلة ومكثفة.. النوادر الفنية تستعد لتدشين مهرجان أعيادنا غير7

تجري حالياً استعدادات متواصلة ومكثفة.. النوادر الفنية تستعد لتدشين مهرجان أعيادنا غير7
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 11-11-2010

تبذل فرقة النوادر الفنية حالياً جهود حثيثة؛ استعداداً لتدشين مهرجان أعيادنا غير7 الذي من المقرر تدشينه في 12 من ذي الحجة بحضور عدد من القيادات المحلية، وذلك على رواق حديقة السبعين بأمانة العاصمة.

مهرجان "أعيادنا غير" بنسخته السابعة يأتي بتشجيع من الأستاذ عبدالرحمن الأكوع وزير الدولة أمين العاصمة والمهندس كمال حسين الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والأستاذ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة كاك بنك، وبرعاية عديد من الجهات والشركات الحكومية والخاصة.

وفي تصريح صحافي قال الفنان نادر المذحجي رئيس الفرقة أن فعاليات المهرجان تتنوع ما بين ترفيهية وثقافية واجتماعية وتراثية وأنشطة تناسب كافة شرائح المجتمع، مضيفاً أن ذلك يأتي إيماناً بالدور الذي تلعبه الأنشطة والفعاليات العيدية في التخفيف من وطأت الحياة الاجتماعية التي تتعقد يوماً بعد يوم، ونظراً لدورها البارز والريادي في التعليم والتوعية والإرشاد لدى كافة شرائح المجتمع لاسيما النشء والشباب الذين يتعطشون إلى مثل هذه الفعاليات والبرامج الهادفة.

وأضاف المذحجي أنه حرصاً من الفرقة على المشاركة والإسهام الفعال في تحقيق ذلك لخدمة وطننا اليمني الحبيب وشعبه الفتي للرقي بهما إلى مصاف الدول المتقدمة والمتطورة من خلال تنظيم جملة من الأنشطة والفعاليات والبرامج التعليمية والثقافية والتوعوية والسياحية والتسويقية والتي أطلقنا عليها مهرجانات أعيادنا غير، مختتماً أنه المهرجان حتى النسخة السادسة حظي بنجاح وكثافة في الإقبال الجماهيري يوماً بعد يوم؛ مما يجعل منها بيئة مواتية لكافة الأنشطة التسويقية التي تلقى تقبلاً كبيراً لدى الناس والتي من خلالها يتم تغطية تكاليف ونفقات الأنشطة والفعاليات والبرامج التي يتضمنها برنامج المهرجان المركز.

الجدير بالذكر أن المهرجان سيحوي فقرات متعددة تتنوع من فقرة الأغاني والمقابلات والفرحة الإنسانية التي سيتم من خلالها استضافة نماذج من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ومنتسبين بعض دور رعاية الأيتام وإشراكهم ضمن فعاليات المهرجان وتكريمهم.. كما سيتم كل يوم استضافة أسرة عربية للتحدث عن حياتها في اليمن.. ويحوي المهرجان أيضاً فقرة المواهب ومسابقات الأطفال واسكتشات مسرحية ورقصات الشعبية واستضافة لعدد من الشعراء والفانين والمذيعين الشباب كضيوف للمهرجان.

عدد القراءات : 5797
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات