احدث الاخبار

كراميش للمرة الثانية في اليمن .. تزامناً مع أعياد الثورة اليمنية، واحتفال اليمن باستضافة خليجي20

كراميش للمرة الثانية في اليمن .. تزامناً مع أعياد الثورة اليمنية، واحتفال اليمن باستضافة خليجي20
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - يوسف عجلان         التاريخ : 03-11-2010

تنظم الأكاديمية الدولية للتنمية البشرية مهرجان كراميش الثاني في اليمن الذي سيقام في صنعاء وعدن في ديسمبر المقبل ويحييه فريق قناة كراميش للأطفال.وقال مدير الأكاديمية أحمد العسودي في تصريح صحفي أن المهرجان الثاني لكراميش يأتي تزامناً مع أعياد الثورة اليمنية، واحتفال اليمن باستضافة خليجي20، وبرعاية وزير الثقافة الدكتور محمد أبو بكر المفلحي، مؤكداً أن هذا المهرجان يأتي في إطار توسع نشاط الأكاديمية واهتمامها التوعوي والتثقيفي والترفيهي للطفل.

وأشار إلى أن سعي الأكاديمية لإقامة المزيد من الاحتفالات يأتي تلبيةً لاحتياجات الطفل اليمني المعرفية والترفيهية، مؤكداً حرص الأكاديمية على تنمية النشء اليمني لما تمثله هذه الشريحة من أهمية في المجتمع.

ونوه العسودي إلى أن مهرجان صنعاء سيقام في ملعب الظرافي بتاريخ 9/12/2010م الساعة الرابعة مساءً، فيما سيكون مهرجان عدن في ملعب 22مايو 10/12/2010م الساعة السابعة مساءً.

وسيحيي المهرجانين فريق نجوم قناة كراميش للأطفال وهم : موسى مصطفى، مجاهد هشام، أحمد الكردي، بشرى عواد، عبد القادر الصباهي، رأفت وسيم، حنان الطرايرة، محمد عدوي، سجى حماد.

يشار إلى هذا المهرجان هو الثالث للأكاديمية حيث نظمت في وقت سابق مهرجان طيور الجنة الأول في منتصف العام الماضي، فيما نظمت مهرجان كراميش الأول بداية العام الحالي.

عدد القراءات : 5671
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
غربه روح
والله خبر حلوووووووووووو من زمان وانا منتظره هذا الخبر نحن منتضريهم بفارغ الصبر وبينوروا اليمن..اهلا وسهلا بكم يا فرقه كراميش في اليمن