احدث الاخبار

الإعلاميات اليمنيات يدين وبشدة الاعتداء على رئيس تحرير الناقد نت من قبل مرافقي وزير الأوقاف

الإعلاميات اليمنيات يدين وبشدة الاعتداء على رئيس تحرير الناقد نت من قبل مرافقي وزير الأوقاف
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 01-11-2010

يدين منتدى الإعلاميات اليمنيات "موف" الاعتداء الذي تعرض له الزميل فارس محمد الصليحي رئيس تحرير موقع الناقد نت يوم السبت الموافق  23 أكتوبر 2010م من قبل مرافقي وزير الأوقاف  وفي بلاغ صحفي تلقى  "موف" نسخة منة  بان مرافقي  وزير الأوقاف  قاموا بمهاجمة الزميل ومطاردته بواسطة سيارة  تحمل لوحة رقم "2-48364 "  خصوصي نوع برادو لون ابيض  وقاموا بالاعتداء علية  بالضرب المبرح وإشهار السلاح الناري والأبيض على مرء ومسمع المارة وحراس الوزارة.

إذا والمنتدى يستغرب من هذا التصرف التعسفي وغير القانوني وانتهاك حرية الرأي والتعبير  في بلادنا ؛ إذ ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية  تمثل رمز للقيم الدينية والإسلامية في اليمن  نجدها قد أنظمت إلى سجل منتهكي حرية الرأي والتعبير وحقوق الإنسان .

والمنتدى يدعوا منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المختلفة الوقوف إلى جوار الزميل الصحفي فارس محمد الصليحي وتصعيد القضية إعلاميا وقانونيا وحقوقيا  من اجل إيقاف هذه الحملات الشرسة التي تواجه حملة الرأي والفكر في اليمن .

ويطالب منتدى الإعلاميات اليمنيات "موف"  وزير الداخلية  والجهات المعنية بضبط المعتدين  على الزميل الصليحي وإحالتهم إلى الجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات ضدهم .

عدد القراءات : 2695
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
علي عمر باعلوي
نشكركم على هذا التعاون الوطني المثمر ومتمنين لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية
بدر
تحياتي للأخ الشقيق/فارس الصليحي عيد مبارك وكل عام وانتم بخير ندعو الجهات المختصة بالقبض على الجناة وذالك باختراقهم للقانون والحرية والديموقراطية وشكرا للمنتدى(موف)بوقوفهم ضد التتطرف والوسطية
عمار عبد الحبيب احمد العبسي
بما انك تزعم انك تحارب الفساد فلماذا لا نسمع منك رأي ولا نقد للذي يجري الآن في اليمن