احدث الاخبار

جمعية عطاء غزة توزع حقائب مدرسية وقرطاسية على تلامذة غزة من الأسر المحتاجة

جمعية عطاء غزة توزع حقائب مدرسية وقرطاسية على تلامذة غزة من الأسر المحتاجة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) - خاص         التاريخ : 17-09-2010

نفذت جمعية عطاء غزة حملة لتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه على طلبة المدارس الابتدائية في محافظات قطاع غزة، بتمويل كريم من د. زهير العلمي.وذكرت رجاء أبو غزالة رئيس الجمعية أنه خلال هذه الحملة تم توزيع الحقائب والقرطاسية على الطلبة الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة حالت دون تمكن ذويهم من توفير المستلزمات التي تتطلبها دراستهم من حقائب مدرسية وقرطاسيه، حيث تم توزيع الحقائب والقرطاسية على أكثر من 500 طالب وطالبة من أبناء المرحلة الابتدائية، وذلك مع بدء العام الدراسي الجديد في فلسطين.

ولاقت هذه الخطوة الاستحسان من قبل الطلبة وذويهم، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها في ظل ارتفاع الأسعار الناتجة عن الحصار المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من 4 سنوات.

بدوره، شكر أعضاء مجلس إدارة جمعية عطاء غزة على مبادرة د. زهير العلمي الإنسانية التي من شأنها المساهمة في دعم أبناء شعبنا من طلاب المرحلة الابتدائية، ليستقبلوا عامهم الدراسي الجديد بمعنويات عالية وسعادة كبيرة.

يذكر بأن عائلة "العلمي" قامت بتمويل عدد من الحملات الإغاثية سابقاً،  وكان آخرها حملة توزيع سلات رمضانية وكسوة العيد على الأطفال الأيتام خلال شهر رمضان المبارك، وقامت بتنفيذها جمعية عطاء غزة.

عدد القراءات : 3161
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات