احدث الاخبار

هاتف هواوي .. أصغر ولكن أكثر ذكاء

هاتف هواوي .. أصغر ولكن أكثر ذكاء
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 11-09-2010

تم تصميم هاتف هواوي IDEOS بشكل مثالي ليناسب راحة يدك وجيبك مع مجموعة متنوعة من ألوان الموضة. ليصبح هذا الهاتف العصري بشكله المريح مع حوافه الناعمة وزواياه المستديرة الجهاز المفضل لديك.

تفاعل تام

إنك لا تستخدم فقط هاتف هواوي IDEOS ، إنما تتفاعل معه!

• أجهزة الاستشعار الذكية

يتم ضبط إضاءة الشاشة تلقائيا بفضل جهاز استشعار الضوء المحيط ،. أنه لا يحقق أقصى قدر من الراحة لعينيك فقط، بل يوفر أيضا الطاقة لضمان عمر أطول للبطارية. كما يقوم مستشعر الخطورة بتعديل تخطيط الشاشة عند الضرورة ، كما لو أنه يقرأ أفكارك. مزيد من أجهزة الاستشعار الذكية لمزيد من المستخدمين الأذكياء!

• البحث جوجل عن طريق الصوت

يمكنك البحث عن صفحة ويب وصور وخرائط وأخبار فقط عن طريق الصوت . لست بحاجة إلى المرور من خلال قائمة الاتصال لطلب شخص ما. ببساطة انقر فوق "مربع البحث السريع" ، وقم بذكر اسم ، وسوف يتم الاتصال بالرقم.

• ملاحة خرائط جوجل

الملاحة بدون شاشة أو خرائط عن طريق الاقمار الصناعية ورؤية الشارع ثلاثية الأبعاد، خرج الصوت ، التعرف على الكلام وتحويل مسار تلقائي. مثل بقية خرائط جوجل ، الملاحة حرة. * ونظرا لأنه جزء من الهاتف الخاص بك ، فإنك لا تحتاج إلى حمل جهاز اضافي. * مصاريف خطة ناقل البيانات لا تزال سارية.

اندرويد 2.2

أداء رائع

• متصفح سريع - محرك كروم على أساس ويبكيت

ويدعم جافا سكريبت V8 ، والذي يسمح بتحميل سريع من صفحات جافا سكريبت الثقيلة.

• يدفع إدارة الذاكرة النواة 

وقد تم تحسين زيادة الذاكرة، مع التطبيق السريع للتبديل والأداء السلس.

التحديث التلقائي

يجعل تطبيق التحديث التلقائي من السهل التمتع بأحدث الإصدارات من التطبيقات. ستكون سيد كل أنواع المرح الحديثة!

التطبيقات على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة

يتيح النمو السريع لسوق اندرويد الوصول إلى أكثر من 70000 من التطبيقات. ويمكن الآن تخزين على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة ما يصل إلى 16جيجابايت ، حتى يكون هناك مجالا لمزيد من التطبيقات الواسعة.

الإنترنت النقال

• 3G

WiFi 802.11N

• هوت سبوت نقال

• مودم يو اس بى

 لم تعد حياتك الإلكترونية تتطلب جهاز كمبيوتر. فهاتف هواوي IDEOS المزود بمودم الجيل الثالث يو اس بى يصلك بشبكة الإنترنت في جميع الأوقات ، وفي جميع المواقع! يقدم لك  IDEOS عن طريق انشاء هوت سبوت نقال تصفح عالى السرعة ، يصلك بالمزيد من الأجهزة ، ويسمح لك بمشاركة المزيد. ابق على علم بكل جديد ومتصلا أثناء التنقل!

 يجلب لك WiFi 802.11n تجربة تصفح فائقة! حمل الموسيقى و الأفلام المفضلة لديك بسرعة غير مسبوقة! مع HSDPA 7.2Mbps ، يمكنك ان تتمتع بسهولة بوفرة تدفق الاتصال ، وتبادل الملفات فى الحال عبر الإنترنت.

عدد القراءات : 11526
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ahmad
الجوال حلوكثيرالسعر مومكتوب
مراد البيس
جوال رائع لكن هل يمكن عر بعض انواعه مشكورين