احدث الاخبار

إغلاق قناة سهيل نهائياً لأسباب مادية

إغلاق قناة سهيل نهائياً لأسباب مادية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - فضل سعيد         التاريخ : 23-08-2010

سربت بعض المصادر العاملة في قناة سهيل الفضائية معلومات تشير إلى احتمالية تخلي الداعم الرئيسي للقناة الشيخ / حميد الأحمر عن تقديمه أي دعم للقناة مع حلول العام القادم ( 2011 ) م مبرراً ذلك بأنه آن الأوان للقناة أن تعتمد على نفسها وأن توجد لها الدعم اللازم لإستمرارها .

هذا وقد عبر العديد من العاملين والمتابعين للقناة عن قلقهم وتخوفهم الشديد من الموقف خصوصاً أنها تعتمد كلياً على دعم الأحمر لها ، و تكهن البعض منهم من إمكانية إغلاقها بصورة نهائية ووقف بثها للمشاهدين مع حلول العام ( 2011 ) م في حالة تحقق وقف الشيخ الأحمر دعمه عنها فيما أشارت بعض تلك المصادر عن وجود خلافات بين مدير عام القناة الأخ / محمد قيزان والشيخ الأحمر ..

الجدير بالذكر أن قناة سهيل الفضائية لم تكمل عامها الأول بعد منذ إنطلاق بثها الفضائي والذي توقف لمرات عديدة ولإسباب فنية .

عدد القراءات : 3405
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
متابع
اغلاقها افضل من بقائها فهي لم ترقى الى مستوى القنوات الفضائية وبرامجهاايضا لا ترقى الى البرامج التي يمكن متابعتها والاستفادة منها كذلك اخبارها تنقلها عن مواقع الكترونية بإخثصار القائمين عليهاغيرمهنيين
اروى
انها القناة الوحيدة التى تبث ما يحدث على ارض الواقع فهي تتمتع بمصداقية فقتدها القنوات الرسميةالتي تزيف الحقائق وتجعل المشاهد يعيش منفصلاً عن الواقع لانها قناة الحاكم ليست قناة الشعب للاسف