احدث الاخبار

اختطاف وإخفاء الطفلة سلمى العامرية منذ نحو أربعة أشهر وأسرتها تتخوف من الاتجار‏ر بها

اختطاف وإخفاء الطفلة سلمى العامرية منذ نحو أربعة أشهر وأسرتها تتخوف من الاتجار‏ر بها
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 07-08-2010

وجهت منظمة سياج لحماية الطفلة رسالة عاجلة إلى معالي وزير الداخلية بالجمهورية اليمنية اللواء الركن/ مطهر رشاد المصري  طالبته فيها بتوجيه الجهات المعنية بسرعة إنقاذ الطفلة المختطفة والمخفية قسرياً سلمى العامرية والتي تم اختطافها وإخفاءها منذ قرابة أربعة أشهر.

 

وقالت المنظمة في رسالتها تلقت شبكة " أخبار السعيدة " نسخة منها - أن أسرة الطفلة الضحية سلمي علي محمد جابر العامري والتي يقدر سنها بـ12 عاماً تشير إلى أن طفلتهم ربما وقعت ضحية لعصابات الاتجار بالبشر وتجار الأعضاء.

 

نص رسالة المنظمة لوزير الداخلية:

 

تهديكم منظمة سياج أطيب التهاني وتشكر جهودكم الكبيرة واستجابتكم الايجابية مع كل ما ترفعه المنظمة إلى معاليكم.

 

وبخصوص الموضوع أعلاه فقد تم اختطاف وإخفاء الطفلة المذكورة أعلاه والبالغة من العمر 12 عاما من تاريخ 14 أبريل 2010م وتتهم أسرة الضحية كلا من عبدالله أحمد محمد الحاشدي وزوجته حورية المغلية عسل والذين كانت مزرعة نحل جوار منزلهم بمديرية أسلم محافظة حجة قرية اللبن وقد تم إبلاغ المعنيين في المنطقة والمحافظة من قبل أسرة الطفلة الضحية منذ وقوع الحادث.

 

كما قمنا نحن في المنظمة بتوجيه مذكرة برقم (SJO01\15) إلى الأخ ( أبوبكر سعيد علي  ) مدير عام البحث الجنائي بالجمهورية وتم التواصل مع امن محافظتي عمران وحجه ورغم استجابة تلك الجهات لمخاطباتنا إلا أنه لا توجد حتى يومنا هذا نتائج ايجابية كمعرفة مكان الضحية أو القبض على المتهمين والتحقيق معهم.

 

وقد تمكنت أسرة الضحية وبتعاون النيابة من استخراج مكالمات وأرقام لجوالات تخص اعضاء العصابة وتتخوف الأسرة من خلال تتبع تلك المكالمات وتواريخها وأماكن إرسالها واستقبالها من أن تكون طفلتهم ضحية اتجار بالبشر أو تجارة أعضاء بشرية.

 

وعلية فإننا في المنظمة نرجو تكرمكم بتوجيه كافة الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهمين وتقديمهم إلى العدالة والعمل الجاد لتحديد مكان أو مصير الطفلة المذكورة.                   

 

والله يرعاكم,,,,  

 

 

           أحمد القرشي     رئيس المنظمة
عدد القراءات : 2887
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات