احدث الاخبار

بحضور وكيل مساعد وزارة الشئون الاجتماعية والعمل .. مؤسسة الفتاة اليمنية الخيرية تحيي العديد من الفعاليات والبرامج الهادفة

بحضور وكيل مساعد وزارة الشئون الاجتماعية والعمل .. مؤسسة الفتاة اليمنية الخيرية تحيي العديد من الفعاليات والبرامج الهادفة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - خاص         التاريخ : 02-08-2010

بحضور الأستاذة/ نور باعباد وكيل مساعد وزارة الشئون الاجتماعية والعمل اختتم يوم الخميس الماضي الموافق 29/7/2010م بمركز الأترجة لتعليم القرآن الكريم بمؤسسة الفتاة اليمنية الخيرية المنطلق الصيفي التوعوي والذي تضمن العديد من الفعاليات الثقافية والعلمية واللقاءات التوعوية بالإضافة إلى المسابقات الترفيهية.

وحوى المنطلق أركان متخصصة تمثلت في ركن الأطياف الإيمانية، وركن عيشي حياتك بالألوان، وركن المبيعات بمشاركة تمثلت في كلٍ من: دار النشر للجامعات- مؤسسة الخير للإنتاج والتوزيع - أبو محمد لأدوات الخياطة - فيصل لأدوات التجميل والاكسسوارات - محلات الزبيري للأواني المنزلية - الوصابي للأدوات المنزلية.

ومما يجدر الإشارة إليه أن  قسم النشاط المدرسي بالمؤسسة وضمن برنامجه في تأهيل المعلمات أقام دورتي (استراتيجية التعامل مع الطالبة – ومنهجية التعلم التفاعلي) خلال الفترة 19/7/2010م وحتى 26/7/2010م واختتم برنامجه بمسابقة من سيربح الذهب والذي وزعت فيه جوائز قيمة.

وقد ثمنت الوكيل المساعد في وزارة الشئون الاجتماعية والعمل الدور الذي تقوم به مؤسسة الفتاة اليمنية الخيرية من أجل الرقي بالمرأة اليمنية في شتى المجالات الحياتية.

وفي المناسبة ذاتها دعت الأستاذة/ أمة الرحيم ضبعان –مديرة القطاع النسائي بالمؤسسة جميع الفتيات والنساء بزيارة المؤسسة والمشاركة في برامجها المختلفة؛ موضحةً أنه ما زال هناك العديد من البرامج والفعاليات في الأيام المقبلة والتي من ضمنها: اللقاء الرمضاني من هنا نبدأ وفي الجنة نلتقي، وقوة الحب والتسامح يوم الأربعاء المقبل 4/8/2010م وغيرها القادم والمفيد بإذن الله.

نحن ننتظر زيارتكم

عنوان المؤسسة أمام الجامعة الجديدة

للتواصل 228811-30

بريد إلكتروني : alfatat@alfatatye.com

عدد القراءات : 4071
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات