1561586380
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 14-06-2019 ) الساعة( 11:21:06 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
الفيت جولدن " مكمل غذائى وبحوثة العلمية مسجلة دوليا " الأختراع رقم 150 للدكتور سعد

اخبار السعيدة - إعداد - أ. د. محمد سعد عبد اللطيف         التاريخ : 24-07-2010

وهو تركيبة حيوية من مستخلصات أجنة الحبوب ل ( الجوار - القمح - الشعير - الأرز - - الذرة ) بترخيص وزارة صحة رقم 2427 مكمل غذائى وبحوثة العلمية مسجلة دوليا فيت جولدن أن من يعطيني بيتاكاروتن وفيتامين د، جـ وتوكوفيرول يكون قد إعطائي مقاومات جيدة للعناصر الحرة التي تؤدى للسرطان والأمراض المزمنة.

ويمكن القول أيضا بأنه من يعطى هذه المواد يعطى الحماية للمعدة والأمعاء من المشاكل المختلفة ومنها السرطانات. ويمكن القول أيضا أن الخضراوات والفاكهة هي عناصر غنية جدا بهذه المواد.

أما عن الكولسترول ومشاكله فان كلية جام في بحث صدر عنها في 1993 تحت إشراف مجموعة متخصصة في كيمياء الغذاء قد أعطتنا معادلة هامة جدا في علاج أضرار الكولسترول، حيث وجدت هذه المجموعة المتخصصة أن جمع حمض اللينوليك + ألياف في مجموعة غذائية يؤدى الى نقص LDL او الكولسترولات الدقيقة وكذلك تقلل مقدرة الصفائح على الالتصاق بالأوعية الدموية وبالتالي تتقلص مشكلة تصلب الشرايين وماياتى بعدها من نتائج.

في بحث شيق نشرته مجلة "لانسيت" الطبية البريطانية عن مجموعة دراسات بريطانية قادها د. نايجل براون في مستشفى نورثويك قرب لندن وأيدها د. تومسا رايان من جامعة بوسطن وجد أن كمية ضئيلة من فيتامين (E) او التوكوفيرول تحد من نوبات إصابات الذبحات القلبية بنسبة 75% إذا أخذه المصابون بأمراض القلب بجرعة يومية مناسبة.

وقد فسر ذلك الأطباء الى تواجد فيتامين (E) او التوكوفيرول، او فيتامين (هـ) وهو من المواد المضادة للأكسدة وفى شرح جميل لهذا المعنى تقول المجلة أن التأكسد هو مثل الصدأ فهو هذا اللون البني الذى يظهر على الحديد المتأكسد ومعروف أن مشاكل ضيق الأوعية وتصلب الشرايين تنتج عن ترسب الشحوم على جدران الأوعية ولكن هذه الشحوم لاتصبح مؤذية الا إذا تأكسدت او بمعنى اخر صدئت وصدأ الوعاء الدموي.

وسنفاجأ ياسيدى أننا نقدم كل هذا في فيت جولدن حيث ثم استخلاص "أجنة مجموعة غذائية متكاملة لها كل هذه المواصفات":

· مضادات للأكسدة.

· مضادات للسرطان.

· مضادات لتصلب الشرايين.

· مجموعة فيتامينات قوية.

· معادن هامة ونادرة.

مكونات المنتج لكل 100 جرام

المكونات الأساسية:

1- بروتين 30-32%

2- زيت نباتي 8 –10%

3- سكريات مختزلة 10 –12%

4- السليلوز 7-9%

5- هيمى سليلوز 7-8%

6- نشويات 14-15%

7- رماد 6-7%

8- رطوبة 4-6%

9- اينوزيتول 1-1.5%

10- جلكتومانان 4-5%

11- نسبة كفاءة البروتين 2.8-2.9%

الفيتامينات ( جزء / المليون)

12- الفوليك 29-23

13- الثيامين 850-900

14- البيوتين 12-22

15- النياسين 80-90

16- البيرودوكسين 60-70

17- الريبوفلافين 60-70

18- الاسكوربيك 120-130

19- بيتا-كاروتين 450-500

20- الفا توكوفيرول 300-350

21- بيتا توكوفيرول 120-130

العناصر المعدنية (%)

22- البوتاسيوم 0.5%

23- الفوسفور 1.5%

24- الكالسيوم 1.2%

25- الماغنسيوم 0.35%

نسبة الأحماض الدهنية في زيت جنين القمح

26- اللينوليك 60%

27- المواد غير المقصبة 5-6%

28- رقم الحموضة اقل من 0.01%

29- رقم البيروكيلا اقل من 0.02%

معادن نادرة (جزء/ مليون)

30- الحديد 120-130

31- الزنك 150-170

32- الموليبدنم 1

33- النحاس 9-11

34- البورون 4-7

35- السيلينيوم 15-20

36- فيت جولدن يحتوى على 18% ألياف لذا فان شرب الماء بعد تناول الفيت جولدن يعطى إحساسا بالامتلاء وبذلك فان تناول ملعقة كبيرة قبل الأكل بعشر دقائق تقريبا مع كوب من الماء او اكثر يعطى إحساسا بالامتلاء ويقلل من الوجبة الغذائية التي تليه سواء كانت فطوراً او غذاء او عشاء.

37- فيت جولدن يقلل امتصاص الجلوكوز والدهون: نظرا لاحتوائه على هذا القدر الكبير من الألياف لذا فان له القدرة على ربط 20-30% من الدهون وكذلك تقليل امتصاص الجلوكوز إضافة الى أن هذه الألياف تتحول الى مركبات نافعة في القولون وتعالج الإمساك الذي يصحب النظام الغذائي.

38- فيت جولدن يساعد على احتراق الدهون: يحتوى فيت جولدن على المنشطات الكبدية مثل الاينزتول ومجموعة فيتامين (ب) المركب التي تجعل الكبد في صورة طيبة قادرة على التعامل مع دورة الدهون في الكبد بشكل جيد وبالتالي على احتراق الدهون والتخلص من عوادمها.

39- فيت جولدن تحتوى على كل القيم الغذائية للبرنامج الغذائي: تحتوي فيت جولدن على البروتينيات والفيتامينات وقليل من الكربوهيدرات والأحماض الدهنية الضرورية لتقليل دهون الجسم.

40- فيت جولدن يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم: نظراً لاحتواء فيت جولدن على حمض اللينوليك فانه يساعد على التخلص من تراكم الدهون في الجسم وذلك لخاصية حمض اللينوليك في المفعول الاستبدالى.

- هل يمكن تناول فيت جولدن وحدها لمدة يوم كامل؟

41- نعم يمكن ذلك ففيت جولدن تحتوى على العناصر الهامة للتخسيس وكذلك قيمة غذائية عالية فمقدار 10 ملاعق كبيرة على مدار اليوم تعنى غذاء كامل ووجبة تخسيس أيضا.

فيت جولدن مضاد للأكسدة – للوقاية – للنقاهة لمرضي السكر والضغط المرتفع مضاد للكولسترول ومفيد لمرضى الكبد. فيت جولدن غذاء جيد لمرضي السكر والضغط المرتفع والرجيم الغذائي

42- فيت جولدن ينظم جلوكوز الدم نظرا لاحتواء فيت جولدن على حوالي 18%من الألياف والجلكتومنان لذا فان فيت جولدن لها مقدرة عالية على تنظيم الكربوهيدرات وتقليل امتصاصها مما يؤدى إلى عدم ارتفاع قيمة الجلوكوز في الدم.

فيت جولدن يخفض الكلوسترول: يحتوى فيت جولدن على حمض اللينويك الذى له تأثير جيد في تخفيض كولسترول الجسم وقد أيدت الأبحاث الصادرة عن كلية "جام" في بحث صدر سنة 1993 قيمة حمض اللينوليك في تخفيض نسبة الكولسترول في الدم خاصة الدهون الدقيقة L.D.L وكذلك تقليلها لمقدرة الصفائح على الالتصاق بالأوعية الدموية مما يؤدي الى تقليص فرصة تصلب الشرايين والنتائج المترتبة على ذلك.

وقد أجمعت الأبحاث على أن تواجد ألياف + حمض اللينوليك يؤدى إلى نقص الكولسترول بنسبة جيدة في الجسم وهذا مايجمعه فيت جولدن في توليفة واحدة، طبيعية وبلا آثار جانبية.

فيت جولدن يقلل امتصاص الدهون ويساعد على التخلص من الإمساك نظرا لاحتوائه على قدر جيد من الألياف فهو يربط 20-30% من الدهون الضارة ومنع امتصاصها وإخراجها بذلك فإنها تقي الجسم من الدهون الضارة والألياف المرتبطة بالدهون تقي من الإمساك دون التأثير على الحركة الدودية للأمعاء.

فيت جولدن يساعد على إنتاج مركبات مضادة للسرطان وتمثيل الجلكتومنان في الأمعاء بواسطة بكتيريا الأمعاء والقولون يولد مركبات ذات تأثير مضاد للإصابة بالسرطان

فيت جولدن مضاد للأكسدة: لقد وجد العلماء التغذية مواد كيماوية في الغذاء لها القدرة على مقاومة وعلاج الأمراض المزمنة والتى لاتستطيع العلاجات الكيميائية أن تتعامل معها وهذه المواد الكيميائية المقاومة للأمراض المزمنة ومنها السرطان اختير لها أسماء متعددة منها "المقاومات الكيميائية للأمراض" ولقد أعزى المتخصصين هذا لتواجد خاصية ضد الأكسدة وتفاعل هذه المواد مع الشقوق الحرة في الجسم التي يعتبر تواجدها على المدى الطويل مسببا للأمراض المزمنة ومنها السرطان وهذه المواد "المضادة للأكسدة" وجدت في بعض التركيبات النباتية وتحتوى فيت جولدن على نسبة كبيرة من هذه المقاومات الكيميائية ومضادات الأكسدة مثل البيتاكاروتين والتوكوفيرول وحمض الاسكوربيك ومجموعة فيتامين (ب) وكذا السيلينيوم وتواجد هذه العناصر بشكل طبيعي وبدون أي إضافات كيميائية جعل فيت جولدن قيمتها التي تفوق نظيرتها الكيميائية.

فيت جولدن غني بالفيتامينات والمعادن: يعتبر فيت جولدن أغنى المواد الطبيعية المحتوية على فيتامينات خاصة فيتامين (ب) المركب الذي يزيد الاحتياج له فى مرضى السكر لتأثير السكر على الأعصاب وكذلك مرضى تصلب الشرايين والكبد وعموما فهو هام في المرض والنقاهة، كذلك يحتوى فيت جولدن على فيتامين (أ) (البيتاكاروتين) الهام لصحة الجلد ونضارته أما التوكوفيرول فهو أساس فيتامين (هـ) الذي يعتبر إكسير الشباب كذلك يحتوى على فيتامين (ج) (الاسكوربيك) أما المعادن فمن الصعب أن لم يكن من المستحيل أن يحتوى منتج طبيعي على هذه المجموعة المتميزة من المعادن.

فيت جولدن وأمراض القلب: لقد أكدت أبحاث مستشفى نورثويك التي قادها "نايجل براون" وأبحاث جامعة بوسطن أن كمية ضئيلة من فيتامين (E) او التوكوفيرول تحد من إصابات الذبحة الصدرية وهذا عنصر آخر متوفر في فيت جولدن بنسبة جيدة.

فيت جولدن ومعادلة خاصة لمرض الكبد: نظرا لاحتوائه على كل احتياجات الكبد في صورة طبيعية. (بروتين نظيف بدون مشاكل الكولسترول وحمض اليوريك المتواجد في البروتين الحيواني – كربوهيدرات مناسبة- أحماض دهنية مناسبة – فيتامينات – معادن) وتواجد الاينزتول وفيتامين (ب) المركب كمنشطات كبدية بالإضافة الى تواجد الجلكتومنان الذي يحمى الكبد من التحولات السرطانية لذا يعتبر الفيت جولدن هام جدا لمرضى الكبد عموما خاصة الكبد الفيروسي والالتهابات الكبدية وتدهن الكبد.

طريقة الاستعمال:

ملعقة كبيرة قبل الأكل 3 مرات يوميا مع نظام غذائي متوازن او إضافة 2 ملعقة كبيرة على كوب الزبادي صباحا ومساء/ يعتبر غذاء كاملا واقيا من مشاكل السكر والضغط والكولسترول ومشاكل الكبد.

فيت جولدن للرياضيين: منشط ويحافظ على رشاقة الرياضيين، أغنى منتج طبيعي بالأحماض الأمينية ويخفض الكولسترول فيت جولدن يحتوى على أغنى مجموعة من الأحماض الأمينية التي تكون مجموعة بروتين تقدر بحوالي 30-32% وهذا الكم من الحمض الأميني او البروتين لايتجمع في أي منتج طبيعي آخر ولاحتى في اللحوم بل أن هذا المنتج الطبيعي يتفوق على اللحوم ليس فقط في الكم ولكنه يتفوق عليها في طبيعته فهو لايحمل مشاكل اللحوم على الكبد والكلى بل انه يعطى الطاقة البروتينية بشكل نظيف آمن بلا أعباء على الجسم فبدلا من مشكلة اللحوم في زيادة الكولسترول وحمض اليوريك في الجسم يستطيع فيت جولدن أن ينقص الدهون عموما بما فيها الكولسترول بنسبة 20-30% لاحتوائه على الألياف والجلكتومنان.

نعم فيت جولدن أقوى من اللحوم وبلا مشاكل اللحوم.

فيت جولدن غنى مصدر طبيعى بالفيتامينات أقرا الفيتامينات التي يحتويها فيت جولدن لتعرف انه ليس هناك منتج طبيعي يحتوى على كل هذه القيمة.

فيت جولدن أغنى مصدر طبيعي بالمعادن يحتوى على اكبر كم من المعادن بشكل طبيعي وبدون مشاكل المعادن المخلقة.

مضاد للأكسدة نظرا لاحتوائه على البيتاكاروتين والتوكوفيرول وهى المصادر الطبيعية لفيتامين (أ –هـ) ونظرا لاحتوائه على السيلينيوم فانه يمكن القول أنه أقوى مضاد للأكسدة بشكل طبيعي.

فيت جولدن وهشاشة العظام : يعتبر فيت جولدن إضافة ممتازة للوقاية وعلاج هشاشة العظام فمن المعروف أن الكالسيوم كي يمتص جيدا لابد من توافر وسط، حمضي مع تواجد بروتين كذلك فان تواجد فيتامين (ج) يعتبر عنصرا هاما للامتصاص والاستفادة من الكالسيوم فإذا توافرت وجبة من الزبادي مضافا إليها الفيت جولدن يوميا فان هذا يعنى أننا حصلنا على كالسيوم الزبادي وكذا كالسيوم الفيت جولدن وبروتين الزبادي مع بروتين فيت جولدن وفيتامين (ج) المتواجد في فيت جولدن وبهذا فإننا نكون قد حصلنا على فعالية الكالسيوم بصورة عالية في احتواء الفيت جولدن والزبادي عليه ومعادلة امتصاص واستفادة جيدة بمساعدة الفيت جولدن.

و فيت جولدن يفتقر الى حمض الفينيك الموجود في "نخالة القمح" (الردة) والذي يعتبر عدو الكالسيوم حيث يتحد مع الكالسيوم ويكون مادة فيتات الكالسيوم وهى المادة التي تسببت في كثير من حالات هشاشة العظام حيث تتناول السيدات بغية الرشاقة الزبادي مع النخالة (الردة) فيتحد كالسيوم الزبادي مع حمض فينيك النخالة لتفقد الكالسيوم ولاتستفيد منه وتصاب بهشاشة العظام، على العكس في ذلك فان فيت جولدن يحتوى على حمض اللينوليك والاينزتول ومساعدات الرشاقة الأخرى بالإضافة الى كونه مساعد هام جدا للوقاية وعلاج هشاشة العظام.

فيت جولدن ومعادلة خاصة للرجال

فيت جولدن يحتوى على نسبة عالية جدا من فيتامين (هـ) فيتامين الشباب والحيوية الذى طالما استخدمته المدرسة الغربية كمنشط قوى فإذا أضفنا الى ذلك تواجد فيتامين (ب) المركب فهذه النسبة العالية ومعادن الفوسفور والزنك والحديد والسيلينيوم ومعادن أخرى فإننا نكون في معادلة قوية رافعة للرجولة والخصوبة.

طرق الأستخدام

----------------------------------------------------

- التناول المباشر ( 3-4 ) ملعقة كبيرة / 2-3 مرات فى اليوم

- الذوبان فى الماء على (1-2) كوب ماء بنفس الجرعة السابقة والتقليب أو بالخلاط

- تركيبة الحيوية ( 4 ملعقة كبيرة فيت+فاكهة +عسل نحل +ماء) بالخلاط

- تركيبة حيوية وبنائية يضاف للتركيبة السابقة زبادى بلدى

- كاضافات :- ( للكيك –السلاطة لطبق الاكل – للشوربة – للبن – للعصائر) .

- ويمكن استخدام الوجبة الحيوية أو البنائية كوجبة رئيسية للافطار والعشاء .

- يوجد فى عبوات 25-60-75 جنية د. سعد 23592251 0101424154 29810745 saadhealthcare@hotmail.com القاهرة

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 17830
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
د/هشاج طه
مطلوب العنوان.وهل يتعارض مع الماريفان........
مصطفى فلمبان
لو سمحت اخي العزيز اريد ان استفسر عن البروتينات التي ياأخذها كمال الاجسام هل منها اضرار انا اخذ منها باستشارة المدرب وقال انها فقط مكملة غذاء انا عندي شك اريد جواب مع التوضيح اذا كان مفيد او كان ضااار

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0356