احدث الاخبار

القبض على فتاة في التاسعة عشر من عمرها بجرم ممارسة الدعارة مع أردنيين و سعوديين في اللاذقية

القبض على فتاة في التاسعة عشر من عمرها بجرم ممارسة الدعارة مع أردنيين و سعوديين في اللاذقية
اخبار السعيدة - اللاذقيه - متابعات         التاريخ : 03-07-2010

ادعى رجل إلى فرع الأمن الجنائي بمحافظة اللاذقية بتغيب ابنته البالغة من العمر 19عاماً و أفاد بأن المدعو " راشد " قد قام بخطفها إلى جهة مجهولة , و في التفاصيل فإن المدعو " راشد " حضر من تلقاء نفسه إلى جنائية اللاذقية و الذي تبين أن اسمه غير حقيقي و اعترف بإقدامه على خطف الفتاة و اصطحابها إلى منطقة صافيتا بمحافظة طرطوس حيث أقدم هناك على فض بكارتها و من ثم قام بإحضارها إلى محافظة اللاذقية و محاولته تشغيلها بالدعارة  .

و بينت التفاصيل أن الفتاة رفضت العمل بالدعارة مع راشد لتقوم بالهرب مع رجل أخر حيث أقدم الأخير على تسجيلها بالمحكمة الشرعية بحلب و يضعها في محافظة ريف دمشق مع رجل آخر من أجل تشغيلها بالدعارة  .

و قالت مصادر مطلعة  :" أن الفتاة حضرت من تلقاء نفسها إلى جنائية اللاذقية و اعترفت بإقدام راشد على خطفها و فض بكارتها  و محاولته تشغيلها بالدعارة كما و اعترفت بهروبها مع المدعو " يوسف " الذي قام بالزواج منها و وضعها لدى المدعو " حمزة " من أجل تشغيلها بالدعارة حيث  قام الأخير بأخذها إلى فيله على طريق الحفة لتمارسة الجنس مع زبائن سعوديين و أردنيين " .

و علم  أن الفتاة يوجد بحقها إذاعة بحث لصالح شرطة طرطوس بجرم السرقة كما ووجد بحق الآخرين عدة إذاعات بحث لصالح عدة محافظات و سيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولا ً

المصدر : وكالة ارض كنعان
عدد القراءات : 6428
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات